+A
A-

“البلاد العقارية” تشارك معرض الخليج

قالت شركة البلاد العقارية للاستثمار إن زوار معرض الخليج للعقار 2018 سيحظون بفرصة الاطلاع عن كثب على مشروع أيقوني للشركة في وقت لاحق من هذا الشهر.

وذكر بيان عن الشركة أمس “أنها ستقوم بعرض العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في مشروعها التطويري المتميز والمتعدد الاستخدامات “الواتر جاردن سيتي” والواقع على الواجهة البحرية لضاحية السيف خلال فعاليات المعرض. وتعاقدت شركة البلاد مع شركة الهندسة المعمارية العالمية هوك من أجل إنشاء مدينة مصممة خصيصًا لتوفير جميع المرافق والخدمات للسكان والمستأجرين بشكل رئيسي، ولخلق بيئة مثالية مناسبة للمستثمرين والسواح والمرتادين بشكل عام. وقال المدير العام للشركة زياد جناحي “يعد معرض الخليج للعقار الحدث العقاري الرائد في البحرين، ووجودنا في هذا الحدث البارز يسلط الضوء على التطوير المستمر للمشروع حيث نسعى لتعزيز وعي المستهلك وثقته بالمشروع”. وأضاف “خلال مشاركتنا هذا العام سنقوم بعرض المرحلة الأولى من مشروع واتر جاردن سيتي الذي يتضمن مكونين أحدهما تجاري والآخر سكني. وتتمحور فكرة المشروع حول تقديم مدينة ذات أسلوب حياة عصري مخططة ومستدامة وحيوية، حيث يمكن للقاطنين المحليين والسياح والزوار العيش والعمل والاسترخاء في مكان واحد، ليصبح هذا المشروع المدينة الصديقة للعائلة والأمثل للمعيشة”.

تتألف المرحلة الأولى من وحدات سكنية فاخرة ( فلل معلقة) مطلة على الواجهة البحرية لضاحية السيف ومدينة المنامة، حيث تتكون كل وحدة من ثلاثة طوابق وتصل مساحة كل وحدة إلى 400 متر مربع. وتوفر هذه الوحدات السكنية الخيار الأمثل للباحثين عن أسلوب معيشة عصري ومميز في بيئة مجتمعية وبإطلالة بانورامية على البحر والحدائق الخضراء.