+A
A-

نائب رئيس أمانة العاصمة: إنشاء نظام لتصريف الأمطار والإنارة وإشارات على الطرق

أشاد نائب رئيس مجلس أمانة العاصمة مازن العمران بزيارة الوزير لمنطقة السنابس، مشيرًا إلى أنها ستسهم في اطلاعه على احتياجات أهالي المنطقة والمشاكل التي تواجه البينة التحتية في مجمعات (402،404،406)، كما ستسهم في تسريع عجلة مشاريع الصيانة والتطوير، مشيدًا في الوقت نفسه بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في تلمس احتياجات محافظة العاصمة وخاصة منطقة السنابس.

وأضاف العمران: الوزارة بصدد تطوير المنطقة من خلال مشروع تطوير الطرق، إذ سيتم طرحه في مناقصة عامة قريبا، علمًا أن الوزارة قامت في وقت سابق بحلول عدة لبعض المشاكل الموجودة في المنطقة، حيث تم إنشاء نظام محلي لتصريف مياه الأمطار، وسيتم ربطه بالشبكة الرئيسة في المستقبل لحل مشكلة تجمع مياه الأمطار بشكل جذري.

ولفت إلى أن التطوير سيشمل إنشاء نظام لتصريف مياه الأمطار والإنارة إضافة إلى وضع الإشارات على الطرق.  ونوه العمران بتعاون الوزارة في توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين ودورها البارز للدفع بتنفيذ ما يحقق المصلحة العامة، وتمنى أن يستمر هذا التواصل الإيجابي خدمة للوطن الغالي بما يحقق توجيهات القيادة نحو أهالي العاصمة.

حضر الزيارة كل من مازن العمران، ورئيس قسم انشاءات الطرق فتحي الفارع، وصادق الأدرج، والسيد ماجد شرف من وحدة تنسيق التنمية البلدية.