+A
A-

سار يهزم البحرين ويتوّج بطلاً لدوري العموم لكرة الطاولة

توّج الأمين العام للجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر ورئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى إسحاقي ورئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، فريق سار بطلاً لدوري العموم لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2017/2018 بعد فوزه على البحرين (3/2).

وقام عبدالرحمن عسكر وعلي بن محمد وعلي عيسى وحياة بنت عبدالعزيز، بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، حيث تم تقليد لاعبي سار بالميداليات الذهبية ودرع الدوري، ولاعبي البحرين بالميداليات الفضية، ولاعبي نادي الاتفاق بالميداليات البرونزية بحصولهم على المركز الثالث.

وشهد الحفل الختامي الذي أقيم في صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالرفاع حضور عدد من رؤساء الأندية المنضوية تحت مظلة اتحاد الطاولة، وعدد من مدراء إدارات اللجنة الأولمبية البحرينية ورؤساء بعض الأقسام، إضافة إلى جمهور كبير من عشاق فريقي سار والبحرين.

واحتفل لاعبو سار بدرع الدوري مع جماهيره في صالة وإدارة النادي.

واستطاع سار أن يحافظ على لقب الدوري بعد مباراة مثيرة مع البحرين في المواجهة الفاصلة، حيث قلب تأخره بشوطين إلى فوز بثلاثة أشواط، وكانت الإثارة والمتعة حاضرة في المواجهات، حيث امتدت المباراة لأكثر من 3 ساعات متواصلة.

وفي أولى المواجهات، فاز لاعب البحرين راشد سند على لاعب سار أنور مكي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، والمواجهة الثانية فاز لاعب البحرين إلياس الياسي على لاعب سار محمد عباس بثلاثة أشواط مقابل شوطين، قبل أن يفوز لاعب سار سيدمرتضى حسين على حمد بوحجي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وفاز محمد عباس على راشد سند بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وتوجهت الأنظار نحو الشوط الخامس لحسم المواجهة، حيث التقى لاعب البحرين الياس الياسي مع لاعب سار أنور مكي، واستطاع أنور مكي أن يفرض سيطرته في المواجهة ويحسم اللقاء لصالحه بثلاثة أشواط نظيفة لتنتهي المباراة بفوز سار (3/2) ويتوج باللقب.

أدار المباراة الحكم سيدماجد حسين وفريد محمد، وسيدجعفر مصطفى وشاكر هاني، والحكم العام منصور عبدالله والحكم المسجل أحمد عبدالله وحكم الشاشة الالكترونية ابتسام حبيب.