+A
A-

“إنفستكورب” يستحوذ على “كي إس آي تريدنغ”

استحوذ إنفستكورب، على شركة “كي إس آي تريدنغ”، المزود الرائد لقطع غيار هياكل السيارات في الولايات المتحدة، دون الكشف عن بنود الصفقة.

وتأسست شركة “كي إس آي” العام 1984، وتخدم أكثر من 10 آلاف عميل من ورش ترميم هياكل السيارات المتضررة من الحوادث والاصطدامات وإصلاحها في 25 موقعًا ضمن 14 ولاية.

وإضافة إلى منتجاتها عالية الجودة، نجحت “كي إس آي” على مدى العقود الثلاثة الماضية في توفير خدمة عملاء متفوقة وتلبية طلبات عملائها بسرعة، بجانب توفير أسعار تنافسية. والمقر الرئيس للشركة يقع في مدينة ساوث بلينفيلد، بولاية نيو جيرسي، ويعمل لديها أكثر من 600 موظف موزعين على فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وسيتولى الرئيس التنفيذي الجديد للشركة كريستوفر باتي، زمام قيادة أعمالها مستندًا إلى خبرته الطويلة في قيادة الشركات الخاصة والعامة.

وقال الرئيس التنفيذي المشارك لإنفستكورب محمد الشروقي “نحن سعداء بشراكتنا مع ’كي إس آي‘ التي أظهرت قدرتها على مواصلة النمو وتحقيق أداء قوي خلال مختلف دورات السوق. كما أننا نقدر مستوى كفاءة فريق عمل الشركة والتزامه الذي ساهم في ترسيخ ريادتها وسمعتها في القطاع. ونتطلع إلى العمل مع كريستوفر وجميع موظفي الشركة، ونحن على ثقة بقدرتها على مواصلة أدائها المتميز وزيادة حصتها السوقية وتسريع عجلة نموها على المدى البعيد”.

من جهته، قال كريستوفر باتي “يسعدني الانضمام إلى فريق عمل ’كي إس آي‘ الذي يضم نخبة من الخبرات والكفاءات التي تعد الأفضل في القطاع. ومع دخول إنفستكورب كشريك، باتت الشركة اليوم تمتلك الإمكانات كافة التي تؤهلها لمواصلة تحقيق نمو قوي وتوفير خدمة عملاء استثنائية”.