+A
A-

دعم ناصر وخالد بن حمد للاتحاد له إسهامات عديدة

أكد نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجودو عمر بوكمال أن الاتحاد يستعد لتنظيم البطولة الرابعة من الدوري البحريني للجودو التي ستقام يوم الجمعة 4 مايو القادم، مشيرًا إلى أن الاتحاد حريص على استمرار الدوري في ظل حرصه على إخراج كوكبة من اللاعبين واللاعبات وتمثيل المنتخبات الوطنية للجودو في الفترة القادمة.

وأوضح بوكمال أن دعم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يساهم بالارتقاء دائمًا بمختلف الألعاب الرياضية وبالأخص ألعاب الدفاع عن النفس، مبينًا أن دعم ومتابعة سموه لمختلف الرياضات وتوجيه سموه لها إسهامات عديدة لخلق جيل واعد في مختلف الرياضات، وأشار إلى أن دعم سموه يدفع الاتحاد لمزيد من الطموحات لتحقيق رؤى سموه وصناعة الأبطال لتمثيل المملكة الغالية في مختلف البطولات الخارجية.

كما أشار بوكمال أن النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يقدم كامل الدعم لرياضات الدفاع عن النفس، وقال إن متابعة سموه الدائمة لهذه الرياضات جعلها تحقق العديد من الأهداف المرجوة حتى أصبحت علامة فارقة في المشاركات الخارجية من خلال تحقيق العديد من الإنجازات، مقدمًا الشكر والعرفان لسموه على دعمه الدائم لرياضات الدفاع عن النفس.

وستقام البطولة تحت رعاية رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المهندس أحمد الخياط يوم الجمعة 4 مايو القادم للفئات البراعم والناشئين والرجال.

وفتح اتحاد البحرين للدفاع عن النفس باب التسجيل للمشاركة في البطولة، حيث سيغلق باب التسجيل يوم الأربعاء الموافق 3 مايو القادم.

وستقام فئة البراعم لمواليد من 2006 إلى 2010، للأوزان تحت 30 كيلوغرامًا، تحت 36 كيلوغرامًا، تحت 42 كيلوغرامًا، وفوق 45 كيلوغرامًا، وفئة الناشئين ستقام لمواليد من 2003 حتى 2005 في أوزان تحت 40 كيلوغرامًا، وتحت 48 كيلوغرامًا، وتحت 55 كيلوغرامًا، وفوق 60 كيلوغرامًا، وفئة الرجال ستكون لفوق 15 عامًا في أوزان تحت 60 كيلوغرامًا وتحت 73 كيلوغرامًا وتحت 90 كيلوغرامًا وفوق 90 كيلوغرامًا.

ودعا اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الراغبين من الأندية والأكاديميات بالمشاركة التسجيل في مقر الاتحاد بأم الحصم، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]) أو التواصل مع المدير الفني للعبة الجودو خالد العريفي على هاتف رقم (36655562)، وللتسجيل الإلكتروني إرسال الاسم الثلاثي والفئة والوزن ونسخة من البطاقة الذكية واسم المدرسة أو الأكاديمية أو النادي.