+A
A-

فريق بيست يزيِّن خزائنه بكؤوس أفضل 3 سباحين

عاد فريق بيست للسباحة مساء أمس الأول بعد المشاركة في بطولة فورث لين الدولية التي استضافها مجمع حمدان الرياضي ‏بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

واستطاع سباحو بيست أن يخطفوا الأضواء حيث شاركوا بأقل عدد من السباحين 5 فقط، واستطاعوا أن ينالوا إعجاب جميع الفرق حيث حقق 3 سباحين تحقيق كأس أفضل ثلاثة سباحين بين أكثر من 300 سباح من مختلف دول المنطقة.

حيث استطاعت السباحة الأولمبية فاطمة المحميد من تحقق كأس ثالث أفضل سباحة في سن 17 فما فوق. كما فاز السباح علي صادق علوي  بكأس المركز الثالث كذلك في سن 13-14 سنه. واستطاعت السباحة الزين طارق الحلول بالمركز الثاني في سن 13-14 سنة. وكانت هذه أكبر هدية للزين في عيد ميلادها الثالث عشر. ولم يحالف السباح أحمد عبدالنبي وكذلك مريم العريض بالفوز بأي كأس، حيث كانت المنافسة جدًّا كبيرة في فئاتهم السنية. وقد شارك السباح أحمد عبدالنبي والزين طارق ومريم العريض للمرة الأولى في هذه الفئة. وتمكن سباحو بيست من تحقيق نتائج مثمرة حيث حطم جميعهم لأرقامهم الشخصية وبعضهم حقق أرقامًا بحرينية جديدة.

وقد رافق الفريق عدد من أولياء الأمور والذي ساهم في إعطائهم دافعًا معنويًّا كبيرًا ليبذلوا مزيدًا من الجهد والعطاء، وكذلك المستشار الفني لفريق بيست الكابتن طارق جمعة.

وبهذه المناسبة، يتقدم فريق بيست والقائمون عليه بالتهنئة بالتبريكات لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة وكذلك النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على متابعتهم للفريق وتسهيل تدريباته، وكذلك الشكر موصول لرئيس الاتحاد الشيخ محمد بن إبراهيم وإخوانه وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة لتعاونهم الدائم مع الفريق.