+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يطلع على استعدادات المنامة والمحرق قبل “الخليجية”

اطلع رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على استعدادات ناديي المنامة والمحرق قبل المشاركة في البطولة الثامنة والثلاثين للأندية الأبطال بمجلس التعاون لدول الخليج العربية المزمع إقامتها في العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة ما بين السادس وحتى الرابع عشرة من مايو المقبل.

جاء ذلك، خلال استقبال رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لرئيس نادي المنامة زهير كازروني ورئيس جهاز كرة السلة بنادي المنامة نوح نجف والشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة ورئيس جهاز كرة السلة بنادي المحرق الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة.

واستمع سموه لشرح مفصّل بشأن آخر تحضيرات الناديين للمشاركة في هذا الاستحقاق الخليجي، منوّهًا بأهمية التحضير والإعداد المكثف لهذه المشاركة المهمة.

وشدد سموه على أهمية الظهور بمستوى مشرف يليق بما وصلت له كرة السلة البحرينية على المستوى الخليجي والعربي.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن الاتحاد بكافة أجهزته ولجانه يقف مساندًا لناديي المنامة والمحرق في هذه البطولة، مشيرًا إلى أن السلة البحرينية قادرة على تقديم مستوى مشرف والعودة باللقب.

كما أشاد سموه بدور وزارة شؤون الشباب والرياضة في دعم المشاركات الخارجية للأندية الوطنية، مثنيًا على العمل الكبير الذي يقدمه وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر في هذا الجانب.

من جانبه، ثمّن المسؤولون بناديي المنامة والمحرق مساندة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لمشاركتهما في البطولة الخليجية للأندية، معاهدين سموه على مضاعفة العمل لأجل التمثيل اللائق للمملكة في هذه البطولة.