+A
A-

الإمارات تستضيف “خليجية الناشئين” أغسطس المقبل

اعتمدت اللجنة التنظيمية لكرة السلة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة بطولة المنتخبات الخليجية للناشئين تحت 15 عامًا والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا، في الفترة من 25 إلى 30 أغسطس المقبل.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الـ110 الذي عقدته اللجنة التنظيمية، مساء الجمعة الماضي بمبنى اللجنة الأولمبية العمانية بحضور رئيس اللجنة التنظيمية والأمين العام وأعضاء اللجنة، وممثل الاتحاد البحريني نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات ناصر عبدالرضا القصير.

وسيحظى منتخبنا بفترة إعداد خاصة تحضيرًا للمنافسات الخليجية؛ في إطار حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، على تهيئة كافة الأجواء الإيجابية للمنتخبات الوطنية التي تحظى بدعم كبير ومباشر من قبل سموه، الأمر الذي سيساهم في تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة إن شاء الله.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد توّج بلقب البطولة الخليجية الـ15 التي استضافتها مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في شهر أغسطس من عام 2016.

ويمتلك أحمر الناشئين 4 ألقاب خليجية، إذ سبق أن حقق لقب البطولة 3 مرات على التوالي أعوام 2009 و2012 و2013، ثم فازت الكويت ببطولة 2014، قبل أن يستعيد منتخبنا اللقب عام 2016.