+A
A-

مواجهة قوية بين الاتفاق والشباب اليوم

تدخل منافسات كأس رئيس الاتحاد لتحديد المراكز من 5 إلى 11 لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد منعطفها الأخير، حينما تقام اليوم (الثلاثاء) مواجهة من العيار الثقيل لحساب الجولة 13 قبل الأخيرة ستتضح من خلالها هوية بطل هذه المسابقة، إذ يلتقي في المباراة الأولى فريق الاتفاق مع نظيره الشباب في تمام الساعة 5.30 مساءً تليها مباشرة مباراة تجمع توبلي مع أم الحصم عند الساعة 7 وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتتركز الأنظار على المباراة الأولى كونها القمة المنتظرة والتي ستكشف عن هوية الفريق الأقرب لخطف صدارة المجموعة. الاتفاق صاحب المركز الأول يدخل اللقاء الأخير له برصيد 34 نقطة من 11 مباراة والشباب الذي يحتل المركز الثاني يمتلك 32 نقطة من 10 مباريات، وفي ظل هذا التقارب بالنقاط مع وجود أفضلية للشباب بخوض مباراة إضافية، فإن الصراع سيكون بينهما شديدًا من أجل تحقيق الفوز اليوم وخصوصًا الاتفاق الذي يخوض لقاءه الأخير ويهدف أن يوسع الفارق بينه وبين الماروني مع انتظار نتائج الجولة الأخيرة والتي سيكون فيها الشباب أمام مواجهة قوية أمام الحصم. والشباب هو الآخر يريد الفوز اليوم وإبقاء حظوظه قائمة حتى الجولة الأخيرة وبخلاف ذلك فإن الأمور محسومة للاتفاق.

وفي اللقاء الثاني، يدخل أم الحصم هذه الموقعة برصيد 29 نقطة من 10 مباريات، وتوبلي له 26 نقطة من 10 مباريات، والفوز لكليهما سيعزز من موقفهما لتحسين مركزهما على مستوى الترتيب بعد أن ابتعدا عن دائرة الصراع على المركز الأول.

وكانت منافسات الجولة قد افتتحت يوم أمس (الاثنين) بلقاء جمع سماهيج والتضامن، وأسفرت النتيجة عن فوز سماهيج بنتيجة (24/23)، وبذلك أصبح رصيده 15 نقطة في المركز قبل الأخير وبقي التضامن في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.