+A
A-

“إبدار” ينظم ورشة في التكنولوجيا المالية

أعلن مصرف إبدار إتمام 22 موظفا من موظفي المصرف لورشة تدريبية متخصصة في مجال التكنولوجيا المالية، نظمها المصرف مؤخرا في مقره الرئيس بالمنامة وذلك لمدة أسبوع كامل.

وتم تصميم هذه الورشة التدريبية، التي حملت عنوان “آليات فهم التكنولوجيا المالية”؛ بغرض إطلاع موظفي المصرف على الفرص الواعدة التي توفرها التكنولوجيا المالية، وتعريفهم بأهم التطورات في هذا المجال، والتي تشمل التداولات في العملات الإلكترونية، والبيتكوين، إضافة إلى آليات الاستفادة من هذه التكنولوجيا في العمل المصرفي.

وصرح الرئيس التنفيذي أيمن سجيني “يعمل مصرف إبدار حاليا على تطبيق التكنولوجيا المالية في جميع عملياته، كما أنه يعكف على بناء فريق من أفضل الخبراء في الاقتصاد الإسلامي الرقمي. إن هذه الورشة التدريبية تتوافق مع إستراتيجيتنا المرتكزة على تزويد موظفينا بالمهارات اللازمة التي تدعم عملية تطبيق المصرف للتكنولوجيا المالية في أعماله وذلك بشكل فاعل”.

وأضاف أن “حكومة مملكة البحرين، ومصرف البحرين المركزي، يبذلان جهودا جبارة في جعل البحرين مركزا إقليميا وعالمياً في التكنولوجيا المالية، والمصرف حريص على أن يكون أحد الداعمين لهذه الجهود عن طريق التركيز على تطوير خدماته المقدمة في مجال الاقتصاد الرقمي الإسلامي”.