+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: قلب الأمير خليفة قبل أبوابه مفتوح للمواطنين

كما تضمنت مقدمة الكتاب كلمة لسمو محافظ الجنوبية الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، أكد فيها أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أسس نهجا يستحق أن يكون مثالا يحتذى به في القيادة الحكيمة التي تضع المواطنين في صدارة أولوياتها وعلى رأس اهتماماتها، فتجعله هدفا لبرامجها وغاية لمشروعاتها.

وأشار سموه إلى أن المجلس العام الذي يلتقي سموه فيه بالمواطنين للاستفسار عن شؤونهم، والتعرف على مشاكلهم، ومناقشة توجهات الحكومة معهم يجسد وجها مهما من أوجه سياسة الباب المفتوح التي أرساها سموه ووضع معالمهم، وأكد عليها في كل مناسبة؛ لتكون نهجا عاما وسياسة شاملة للمسؤولين كافة، فسموه دائم التأكيد بأن قلب سموه قبل أبوابه مفتوحة للمواطنين.

وأكد سموه أن مجلس صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء يعد منبرا عاما ومفتوحا لحرية الرأي والتعبير، كما أن حرص سموه على الحضور القوي لرجال الصحافة خلال الالتقاء بالمواطنين، يعكس رغبة سموه في إضفاء المسؤولية على الأطروحات والنقاشات التي يشهدها مجلس سموه.

وقال سموه: “تعلمت من حضوري بمعية الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة معنى المسؤولية الوطنية، وأن المواطن هو أغلى ثروات الوطن، وأن قضاء حوائج الناس وحل مشاكلهم ورؤية علامات الرضا في وجوههم غاية يجب ألا يشغلنا أي شاغل عن الاضطلاع بها على أكمل وجه”.

وتوجه سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بوافر الشكر والتقدير لعبدالله الحواج على جهوده الطيبة في تسليط الضوء على جانب مهم من العلاقة التي تربط بين صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء والمواطنين والمسؤولين، والتي يعكس مجلس سموه العام جانبا مهما منها.