+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: الأمير خليفة رمز وطني غرس حبه بما حققه من إنجازات

وتضمنت مقدمة الكتاب أيضا كلمة لرئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، تطرق فيها إلى العلاقة الوطيدة بين صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء والمواطنين، مؤكدا سموه أنها علاقة متفردة لا نظير لها في علاقات القادة مع شعوبهم.

وأضاف سموه أن مجلس صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء هو صورة حية للمجتمع البحريني، ويضم جميع أطياف الشعب بمختلف اتجاهاتهم الفكرية والدينية والثقافية، حيث يستقبلهم سموه كعادته مع المواطنين بالترحاب وتبادل معهم الحديث حول أمورهم وشؤونهم ويسأل عن أسرهم.

وقال سموه: “مهما تحدثنا عن علاقة صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة بالشعب لا يمكننا أن نفيَها حقها، فسموه رمز وطني غرس حبه ومكانته الكبيرة بما حققه من إنجازات وطنية وبما بذله من جهود لبناء نهضة البحرين الحديثة، لقد أوجد روابط بينهم وبين سموه تدفعهم للتعبير عن حبهم وشوقهم لسموه في مختلف المناسبات، مثلما يحرص سموه على الحضور معهم وبينهم في كل الظروف والمناسبات”.

وتوجه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بجزيل الشكر والتقدير لعبدالله الحواج على مبادرته لإصدار هذا الكتاب الذي يوثق الجوانب المهمة والمضيئة لمجلس صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.