+A
A-

خالد بن عبدالله: البحرين تتبوأ مكانة مصرفية مرموقة

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة أن “تطبيق الحكومة لسياسات نقدية ومالية منسجمة مع أفضل المعايير والممارسات الدولية من جهة، وجهوزية البنية التحتية المتطورة للبنوك والمصارف العاملة في البحرين من جهة أخرى، أهلت المملكة لتتبوأ مكانة مرموقة على صعيد المنطقة بوصفها مركزًا ماليًا رائدًا ومتقدما”.

وأثنى في هذا الصدد على الدور الحيوي الذي تلعبه البنوك والمصارف المحلية في تقديم خدمات التجزئة الموجهة للأفراد، والتي تمكنهم من تلبية متطلباتهم ومستلزماتهم كافة، إلى جانب دورها في تعزيز القطاعات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية باعتبارها محركًا رئيسًا لعجلة التنمية في مملكة البحرين.

جاء ذلك لدى استقبال الشيخ خالد في مكتبه بقصر القضيبية أمس رئيس مجلس إدارة مصرف السلام - البحرين رئيس مجلس إدارة مصرف الطاقة الأول خليفة المهيري، بحضور عدد من المسؤولين في كلا المصرفين.

وخلال الاستقبال، أعرب الشيخ خالد بن عبدالله عن تهانيه بمناسبة انتخاب المهيري رئيسًا لمجلس إدارة مصرف السلام - البحرين أخيرا، متمنيًا للمصرف ولجميع العاملين فيه كل التوفيق والنجاح في تحقيق الرؤى والأهداف والرسالة التي يصبون جميعًا لتحقيقها. كما استمع إلى شرح موجز بشأن الخطط الحالية والمستقبلية التي يعتزم مصرف السلام تنفيذها داخليًا وخارجيًا.