+A
A-

الشيخة مي تطع بهزاد على برامج “الثقافة”

 استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة امس الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني محمد علي بهزاد، في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة ومختلف المؤسسات الحكومية في المملكة.

وخلال اللقاء، لفتت الشيخة مي إلى دور مركز الاتصال الوطني، الذي ساهم منذ تأسيسه في وضع استراتيجيات الخطاب الإعلامي، والتنسيق المشترك مع مختلف الجهات الحكومية؛ من أجل الخروج بمحتوى إعلامي يعبر عن الواقع المحلي.

كما اطلعت الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني على مختلف برامج الهيئة التي تحتفي هذا العام بالمحرق عاصمةً للثقافة الإسلامية، إذ تحتضن المدينة مختلف فعاليات الهيئة الدورية كالمهرجان السنوي للتراث في نسخته السادسة والعشرين والذي يقام بين 25 أبريل و5 مايو المقبل تحت رعاية عاهل البلاد بعنوان “ذاكرة المحرق”.

من جهته، عبر بهزاد عن تقديره لمنجزات هيئة البحرين للثقافة والآثار ودورها في صون التراث والحفاظ على الهوية الوطنية، كما أشاد بما تمثله البنية التحتية الثقافية في البحرين من عنصر مهم وفاعل يساهم في تحقيق التنمية المستدامة لمملكة البحرين معربًا عن رغبة المركز في الترويج لهوية البحرين الثقافية التي تعكس تاريخ وحضارة المملكة.