+A
A-

التسهيلات تطلق “بطاقة امتياز العالمية” الائتمانية

أطلقت شركة تسهيلات البحرين بطاقة امتياز العالمية “IMTIAZ Mastercard World” الائتمانية والمصممة خصيصًا لتقديم باقة من الخدمات الخاصة لكبار عملاء الشركة. جاء ذلك في حفل تدشين البطاقة مساء الثلاثاء 17 أبريل في فندق ريتز كارليتون بالمنامة، بحضور أعضاء مجلس ادارة شركة البحرين للتسهيلات التجارية وأعضاء الإدارة التنفيذية والضيوف.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة، عادل حبيل، أن تدشين بطاقة إمتياز العالمية جاء في سياق رؤية الشركة الثاقبة والملهمة والتي تتلخص في خلق ارتقاء وحراك اجتماعي، وكذلك في اطار الجهد الدؤوب والمستمر لتطوير وإثراء منظومة الخدمات والمنتجات لدى الشركة والشركات التابعة لها. وأضاف “ندرك تماماً ما آلت إليه الأسواق والنشاطات الاقتصادية حول العالم بفعل فلسفة المنافسة، حيث نرى كثيراً من المنتجات تتشابه إلى حد بعيد في الوظائف الرئيسية التي تقدمها، وما يميز هذه المنتجات هو فلسفة التصميم والاعتمادية والخدمات والحوافز المادية وغير المادية والتكلفة المصاحبة لاستخدام هذا المنتج”.

وأوضح حبيل” لقد تم استيعاب هذه الأسس بشكل واسع ومتزن عندما قمنا بتصميم بطاقة امتياز العالمية. إن استخدام الألوان وملمس الجلد الفريد وكذلك الشعار مستلهم من فكرة النخبة، إذ تمنحك بطاقة امتياز العالمية الشعور بالثقة والقدرة والانتماء إلى النخبة بحيث تشعر بالطمأنينة وسرعة الاستجابة عند تواصلك مع مركز الاتصال والذي يعمل على مدار الساعة ويدار بأيدي بحرينية مؤهلة تقدم أعلى درجات الخدمة. كما قمنا مؤخراً بإعادة تصميم أميال السفر حيث لن تقتصر الأميال على شركة طيران واحدة إذ يمكن الاستفادة منها على جميع خطوط الطيران بل وتتعداها إلى حجوزات الفنادق في جميع أنحاء العالم، كما أنه لا توجد رسوم لامتلاك هذه البطاقة”.

من جانبه، أشار مدير بطاقات الائتمان بشركة تسهيلات البحرين، رسول العالي، إلى أن بطاقة امتياز العالمية تعبر عن مرحلة جديدة من الرفاهية التي يبحث عنها عملائنا وتجربة ثرية بالامتيازات غير المسبوقة. وأضاف “نفتخر دوماً بعلاقتنا مع عملائنا إذ نؤمن تماماً أن قربنا إليكم هو سر نجاحنا ويساعدنا على تفهم كل ما تحتاجونه، لذلك نسعى أن نكون قربكم لتذليل كل العقبات التي تواجهكم ونوفر كل ما تحتاجونه وفقاً لشعارنا خدمات سريعة وودية. ولجعل ذلك مكننا قمنا على مدى السنوات الماضية بالعمل على الدراسة المستمرة والحثيثة لمنتجاتنا وخدماتنا بالإضافة إلى الامتيازات لنتأكد أن بطاقة امتياز هي الأقرب إليكم والسند الأول والأخير لاحتياجاتكم”.

وأوضح العالي أن حاملي البطاقة سيحصلون على خدمات فريدة عند تأهلهم لعضوية نادي امتياز لكبار الشخصيات والذي أسس خصيصاً لخدمة العملاء المتميزين وبمزايا حصرية رائعة تشمل خدمات حصرية لتلبية كافة ما يحتاجونه من الإصلاحات والصيانة المنزلية، بالإضافة إلى خدمة لموزين غير محدودة من وإلى مطار البحرين الدولي. وتصدر البطاقة وتجدد مجانًا دون أي رسوم اضافية أو مخفية، مع توفير حد ائتمان شخصي يفي بكافة المتطلبات المالية، علمًا أن اصدار البطاقة يقتصر على عدد محدود من العملاء المميزين بناءً على دعوة من الشركة.