+A
A-

جزء من اللعبة

أكد هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، أنه يتجاهل منتقديه، وذلك بعد الاستئناف الناجح، الذي قام به مؤخرا، لاحتساب هدف السبيرز الثاني في الفوز 2-1 على ستوك سيتي له، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كين، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس “الناس يحبون المرح على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن وظيفتي هي أن أتواجد على أرض الملعب، وأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق”.

وأضاف “هذا مجرد جزء من اللعبة في هذا العصر، يمكن للناس أن يكون لهم رأيهم الخاص، لا يزعجني ذلك على الإطلاق، يمكن لبعض الناس أن يضحكوا، لكنني أركز فقط على عملي”.

وسجل كين، هدفه الـ 26 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في التعادل 1-1 مع برايتون، أمس الثلاثاء، لكنه لا يزال متأخراً بـ 4 أهداف عن نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، في السباق على لقب هداف البريمييرليج.

وردا على سؤال حول فرصته في الاحتفاظ بالجائزة، أوضح “الدوري لم ينته بعد، وسنرى ما سيحدث، أداء صلاح جيد، لكن تتبقى 4 مواجهات، لذلك يجب علينا الانتظار”.

وسيقابل توتنهام مع مانشستر يونايتد، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت المقبل، ومع معركة محتملة من أجل إنهاء البريمييرليج ضمن أول 4 مراكز، يريد كين، نهاية مجزية للموسم. وأتم “يجب علينا الاستمرار، من الواضح أن لدينا مباراة كبيرة، السبت المقبل، نحن نتطلع إلى ذلك، لقد أنهينا الموسم الماضي بقوة، وحصلنا على مكان في دوري الأبطال، وهذا ما نهدف إلى تحقيقه أيضا هذا الموسم”.

من جهته، قال برونو سالتور، قائد برايتون، إن التعادل مع توتنهام، منح فريقه، ثقة كبيرة للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل باسكال جروس، لاعب وسط برايتون، هدفا من ركلة جزاء، ليتعادل مع توتنهام، الثلاثاء، ليصبح رصيد برايتون 36 نقطة في المركز الـ 13، وبفارق 8 نقاط عن منطقة الهبوط.

وأضاف برونو، لموقع ناديه على الإنترنت “هذا التعادل مهم جدا، الأمر لا يتعلق فقط بالنقطة. الحصول على نقطة أمام مثل هذا الفريق، مهم جدا فيما يتعلق بالثقة”.

وتابع “يكون من الصعب اللعب أمام توتنهام، بسبب أسلوب لعبه وتحركات لاعبيه، نحن كفريق لا نستسلم أبدا، وهذا الصمود مهم جدا”.

ويلعب برايتون في الجولة المقبلة في ضيافة بيرنلي، قبل أن يخوض اختبارات صعبة في آخر 3 جولات أمام مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول.

وأوضح برونو “ما نحتاج إليه هو مواصلة الأداء بشكل جيد أمام بيرنلي”.