+A
A-

تدشين “الأعمدة” وتوثيق جهود المصممين العرب في الهوية البصرية

كتاب “الأعمدة” هو أحدث إصدارات دار Brandin’ You وهي دار نشر بحرينية متخصصة بنشر وتوزيع الكتب في مجال التصميم والإبداع تشارك للعام الثالث على التوالي في معرض ابوظبي الدولي للكتاب.

وقد جاء هذا الكتاب بعد عدد من الإصدارات في مجال صناعة الهويّة البصريّة، وهي: “علامات عربية (1)”، “علامات عربية (2)”، و”شعارات عربية”.

يتناول كتاب “الأعمدة” مجموعة متنوِّعة من أعمال شركات تصميم ومصمِّمين عرب في مجال صناعة الهويّة البصريّة، ليوضِّح رؤيتهم لمشاريع أبصرت النُّور وأخذت حيِّزًا على أرض الواقع.

يوثق كتاب “الأعمدة” جهود عدد من المصممين العرب في مجال صناعة الهوية البصرية، عن طريق توفير مساحة من الأمثلة الحيّة، مع شروحات موجزة للأساليب التي تمَّ اتِّباعها في التَّحليل لترشيح الحلول الأنسب، والوصول إلى النَّتيجة النهائيّة.

امتدادًا لغيره من إصداراتنا، يهدف كتاب “الأعمدة” إلى الأخذ بيد المصمِّم العربيّ، لليتفرَّد، وليشُقَّ طريقه باتِّجاه الإبداع والخروج عن المألوف، للوصول إلى خلْق بصمةٍ تَصنعُ الفَرق في مجال التَّصميم في المنطقة وفي العالم ككلّ.

كتاب الأعمدة الصادر عن دار Brandin’ You متوفر حاليًّا في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب، كما سيتوفر لاحقًا في عدة متاجر ومكتبات.