+A
A-

العلـوي يشـارك فـي مونديـال كـرة الطاولـة بالسـويـد

غادر الحكم الدولي سيدبشير العلوي البلاد متوجهاً إلى السويد للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة الطاولة التي ستقام في السويد خلال الفترة من 29 ابريل الحالي إلى 6 مايو القادم.

واختار الاتحاد الدولي لكرة الطاولة حكمنا الدولي سيدبشير العلوي للمشاركة في بطولة كأس العالم، حيث ستشهد تقييم للحكم العلوي لنيل الشارة الزرقاء.

وتمنت رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة كل التوفيق والنجاح للحكم سيدبشير العلوي في مهمته القادمة ونيل الشارة الزرقاء بإذن الله.

وسبق للحكم الدولي سيدبشير العلوي المشاركة في بطولات كأس العالم، حيث شارك في بطولة كأس العالم في اليابان العام 2001، وقطر 2004، والصين 20018، وروسيا 2010، واليابان 2014، وماليزيا 2016، إضافة إلى البطولة الحالية 2018، كما شارك في بطولات كأس العالم للناشئين كحكم مساعد للحكم العام في البحرين 2011، وبطولة العالم في الهند كحكم 2012.

وقدم سيدبشير العلوي جزيل الشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء اتحاد الطاولة على دعمهم اللامحدود الذي حظى به في الفترة الماضية، مؤكداً أن سيسعى لتقديم أفضل المستويات التحكيمية في بطولة كأس العالم ونيل الشارة الزرقاء بإذن الله.