+A
A-

“ديار المحرق” تستقبل وفدًا من “الأشغال”

استضافت شركة ديار المحرق وفدًا رسميًا زائرًا من وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في جولة تعريفية لديار المحرق، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 أبريل 2018.

ترأس الوفد الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو، وكان في مقدمة المستقبلين عدد من كبار مسؤولي الشركة ومنتسبيها، وذلك في مكتب مبيعات ديار المحرق.

وصرح الرئيس التنفيذي ماهر الشاعر قائلا: “بالنيابة عن ديار المحرق، يسعدني أن أنتهز الفرصة لأرحب بالوكيل المساعد للطرق هدى فخرو والوفد المرافق لها؛ للإطلاع على آخر التطورات والمستجدات في مشروع ديار المحرق، حيث نحرص دوماً على الالتزام بأعلى المعايير والتقنيات المعتمدة لأعمال البناء والبنية التحتية وأخلاقيات العمل. ومنذ تأسيس ديار المحرق عملنا دائمًا للنهوض بقطاع التطوير العقاري على الصعيدين المحلي والإقليمي لمستويات جديدة. كما نسعى لجعل هذا المشروع الاستثنائي مثالا للحلول العقارية المتنوعة التي تجمع المجالات التجارية والسكنية والترفيهية. وفي الوقت الذي نسعى فيه لتحقيق طموحاتنا الريادية في المجال العقاري، فإننا نحرص على توطيد التعاون والدعم المتبادل مع وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني”.

وتم خلال الزيارة تقديم عرض موجز عن أحدث المشاريع في ديار المحرق، تبعها اصطحاب الوفد في جولة لعدد من أهم معالم ديار المحرق، بدءًا بحي النور وحي الشروق، ومشروع ديرة العيون، ومراسي البحرين، ومدينة التنين، حيث اطلعوا على المعالم المميزة لكل مشروع. تلا ذلك اصطحاب الوفد بزيارة لمكتب مبيعات مراسي البحرين، تعرفوا خلالها على التصميم الفريد للمشروع.