+A
A-

“الأوروبية” تطلق عروضا على السيارات المستعملة في الفورمولا 1

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين عن عروض مذهلة على طرازات مختارة من سيارات لاند روفر تم استخدامها خلال سباق جائزة البحرين الكبرى 2018 لتأمين مواصلات كبار الشخصيات. تقدم الحملة الحصرية من شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر عروضًا مميزة بأسعار تنافسية ولفترة محدودة على سيارة رينج روفر الفارهة ذات الأداء العالي وسيارة رينج روفر سبورت الديناميكية، والتي تم استخدامها فترة سباق الفورمولا 1 خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وسيحظى العملاء بمزايا قيمة تشمل 5 سنوات ضمان مجاني، و5 سنوات خدمة صيانة مجانية، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 5 سنوات مجانًا.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر ستيفن لاي قائلا: “تتواصل مساعينا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر للوصول إلى مستويات غير مسبوقة من التميز في قطاع السيارات في مملكة البحرين، وخلال تعاوننا الناجح مع حلبة البحرين الدولية في عطلة نهاية الأسبوع، شهدنا زيارة العديد من العملاء لمنطقة جاكوار لاند روفر؛ للتعرف على سياراتنا المعروضة”.

وأضاف “نظرًا للنجاح الكبير الذي حققناه، فقد وجدنا أنها فرصة مثالية لمشاركة عملائنا هذا النجاح، لذلك ارتأينا تقديم هذا العرض المذهل على سيارتين من أكثر سيارات الدفع الرباعي رواجًا وشعبية، ونحن في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر نسعى دائمًا لتحقيق تطلعات عملائنا. كما نتطلع قدمًا لتقديم المزيد من هذه العروض المميزة، وتقديم أفضل الجهود لخدمة العملاء بأفضل الوسائل”.