+A
A-

23 ميدالية ملونة يحصدها البحرينيون

شهدت منافسات بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام في نسختها الثانية التي تقام على أرض المملكة بفندق غولدن توليب في الفترة من 3 حتى 6 من شهر مايو الجاري مشاركة واسعة ومنافسات قوية في اليوم الأول.

وحصد لاعبو البحرين في اليوم الأول من مشاركتهم في منافسات بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام 23 ميدالية ملونة (5 ذهب، 9 فضة و9 برونز)، وينتظر أن تشهد الغلة ارتفاعًا كبيرًا في رصيدها للمملكة مع منافسات اليوم الثاني الذي يشهد اقامة الفئات الوزنية الثقيلة ومشاركة عدد كبير من اللاعبين البحرينيين.

نتائج فئات الفيزيك

وأقيمت في اليوم الأول منافسات فئات الفيزيك والمساكيلار فيزيك وبناء الأجسام الكلاسيك، وضمن منافسات الفيزيك للرجال للفئة الطولية 166 سم، أحرز المركز الأول علي فوزي من البحرين، المركز الثاني حمد المريخي من البحرين، المركز الثالث حمد الدوسري من البحرين، فئة 170 سم أحرز المركز الأول أحمد الحارثي من عمان، المركز الثاني غانم بن سالم من عمان، المركز الثالث قاسم حسن من البحرين، فئة 174 سم أحرز المركز الأول علي الشرجي من عمان، المركز الثاني خالد السعيدي من البحرين، المركز الثالث عبدالله المنصور من البحرين، فئة 178 سم أحرز المركز الأول خالد البلوشي من الامارات، المركز الثاني قيصر عدنان من البحرين، المركز الثالث معاذ محمد من البحرين، فئة فوق 178 سم أحرز المركز الأول علي الحارثي من عمان، المركز الثاني عمار إبراهيم من البحرين، المركز الثالث جوهر عبدالله من البحرين. واحرز لقب بطل الأبطال لهذه الفئة اللاعب العماني علي الشرجي.

نتائج فئات الماسكيلار فيزيك

وضمن منافسات فئات الماسكيلار فيزيك للفئة الطولية 176 سم أحرز المركز الأول عبدالله الشرفي من عمان، المركز الثاني علي إبراهيم من البحرين، المركز الثالث سعد يحيى من البحرين، الفئة الطولية فوق 176 سم أحرز المركز الأول أحمد درويش من البحرين، المركز الثاني مشاري أحمد من الامارات، المركز الثالث منتظر الكشري من عمان. وأحرز لقب بطل الأبطال لهذه المسابقة اللاعب أحمد درويش.

نتائج بناء الأجسام الكلاسيك

وضمن منافسات بناء الأجسام الكلاسيك الفئة الطولية 165 سم كانت المنافسة بحرينية خالصة على المراكز الثلاث الأولى حيث أحرز المركز الأول سيد هادي هاشم، المركز الثاني عبدالعزيز سيف والمركز الثالث حمد يعقوب، منافسات الفئة الطولية 168 سم أحرز المركز الأول العماني سعيد الجابري، المركز الثالث العماني عيسى علي، المركز الثالث منذر عبدالعزيز من البحرين، منافسات الفئة الطولية 171 سم أحرز المركز الأول محمد سيف من عمان، المركز الثاني محمد بوخلف من البحرين، المركز الثالث حمد المري من الامارات، منافسات الفئة الطولية 175 سم أحرز المركز الأول محمد فؤاد الماجد، المركز الثاني أحمد فؤاد من البحرين، المركز الثالث راشد الرميثي من الامارات، منافسات الفئة الطولية 180 سم أحرز المركز الأول محمد يوسف من الامارات، وسيطر اللاعبون البحرينيون على بقية المراكز، حيث حل في المركز الثاني مبارك جاسم، المركز الثالث محمد عبدالحكيم، وفي منافسات الفئة الطولية فوق 180 سم أحرز المركز الأول البحريني جاسم حسن مرهون، المركز الثاني العماني زكريا البلوشي، المركز الثالث خليفة الحمودي من الإمارات. وحقق لقب بطل الأبطال لهذه المسابقة وتفوق على جميع اللاعبين العماني سعيد الجابري.