+A
A-

الدرازي: المحرق هدفه المنافسة

أكد مدير فريق المحرق لكرة السلة حسين الدرازي أن فريقه يسعى للمنافسة بقوة في البطولة الخليجية، مشيرا إلى أن المنافسة ستكون في غاية الصعوبة.

وقال الدرازي إن المحرق سيلعب في المجموعة الأصعب التي تضم الاتحاد السعودي والعربي القطري، على رغم انسحاب فريق شباب أهلي دبي الإماراتي.

وأوضح الدرازي أن المحرق قام بالاستعانة بالمدرب الصربي توني؛ ليقود الفريق بالبطولة بعد الاستغناء عن المدرب السابق ترومان، إلى جانب التعاقد مع المحترفين ديماريوس بولز واتير ماجوك، لدعم عناصر الفريق وتحقيق أفضل النتائج، خصوصا أن الفريق يسعى لتعويض فقدان الألقاب المحلية في الموسم الجاري بلقب هذه البطولة.

وأوضح الدرازي أن المحرق يسعى لتقديم أفضل مستوياته؛ لتشريف كرة السلة البحرينية.

وذكر الدرازي أن المدرب توني ومعاونه أحمد نجاة قد حرص على تهيئة اللاعبين معنويا وفنيا من خلال الحصص التدريبية التي أجراها الفريق قبل مغادرته البلاد، مضيفا أن المدرب انتهى من وضع اللمسات الأخيرة والخطط الفنية والتكتيكية التي سيواجه بها الاتحاد السعودي اليوم وهو أحد الفرق القوية والمنافسة في البطولة.

وأعرب الدرازي عن ارتياحه وتفاؤله باستعدادات الفريق قبل مواجهته الافتتاحية أمام فريق الاتحاد، مؤكدا أن الجميع على أهبة الاستعداد لتقديم مستوى مشرف يحقق من خلاله النتائج الإيجابية له في هذا التجمع الخليجي.

وأوضح الدرازي أن اللاعبين سيخوضون اللقاء الافتتاحي بمعنويات عالية، مشيرا إلى ثقته الكبيرة بلاعبيه؛ من أجل الظهور الإيجابي في بداية المشوار.