+A
A-

“شباب مدينة حمد” يتلقى تقديرًا خاصًا

تمّ الإعلان عن أسماء المشاريع التي تتمتّع بأعلى مستويات الجودة في منطقة الخليج خلال حفل توزيع جوائز ميد لجودة المشاريع للعام 2018 الذي أقيم مؤخرا بالتعاون مع المشرق. وقد حاز مركز شباب مدينة حمد النموذجي لوزارة شؤون الشباب والرياضة في البحرين تقدير خاص ضمن فئة المشروع الصغير للعام في دول مجلس التعاون الخليجي.

يُمثل هذا المشروع الذي نال أعلى درجات التقدير والإشادة به جزءًا من مشاريع تبلغ قيمتها 3.5 مليار دولار تم إنجازها في البحرين في العام 2017، وذلك وفقًا لأحدث البيانات من ميد بروجكتس.

وقالت مديرة البرنامج في ميد، بيكي كرايمان “يُشكّل الفائزون بجوائز هذا العام في دول مجلس التعاون الخليجي مصدر إلهام لأصحاب المصالح في قطاع المشاريع على مستوى العالم. وشملت النقاط الرئيسة التي تميّزت بها المشاريع الفائزة هذا العام النجاح في الحفاظ على الاستدامة والصحة والسلامة. تهنئ ميد جميع الفائزين في دول مجلس التعاون الخليجي وتتوجّه بتحية خاصة إلى الفرق التي تولت تنفيذ هذه المشاريع”.

وحاز اللوفر أبوظبي، لدائرة الثقافة والسياحة، والذي رشّحته بورو هابولد للاستشارات الهندسية المحدودة، على أهم جائزة تقدير من خلال فوزه بجائزة ميد لجودة المشاريع للعام، بالتعاون مع المشرق. وقد احتفل الفريق المسؤول عن تنفيذ المشروع بفوز مزدوج مع نيله أيضا جائزة مشروع العام في المجال والثقافي والتراثي في دول مجلس التعاون الخليجي.

ومُنحت جائزة محرر ميد للإبداع لدبي أوبرا، وهو مشروع لشركة إعمار، رشحته شركة اتحاد المقاولين. من جانبهه، قال نائب الرئيس الأول لبنك المشرق محمد خضر الشولي “لا يقتصر تقدير المشاريع التي تتميّز بجودتها العالية على فوزها بالجوائز وحسب، بل هو وسيلة نضمن من خلالها الحفاظ على التميّز من خلال التزام كافة المشاريع بمعايير عالية للغاية، سواء كانت مُنجزة أو حتى قيد الإنجاز؛ نظرًا لتأثيرها الثابت على المنطقة من الناحية الاجتماعية والاقتصادية والبيئية. ولابد من أن نهنئ الفائزين هذا العام على التزامهم بالجودة ومساهمة مشاريعهم في دعم المجتمع”.