+A
A-

رياض: دعم ناصر بن حمد سيقودنا لتحقيق اللقب

استعادة اللقب ووضع النجمة الرابعة على صدر الفريق هو الشعار الذي يحمله فريق فيكتوريوس الذي يحظى بدعم من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث حقق فريق فيكتوريوس اللقب 3 مرات طوال النسخ العشرة السابقة.

وتحدث مدير فريق فيكتوريوس وقائد الفريق محمود رياض عن الفريق، حيث قال: “يتدرب الفريق بقيادة المدرب المغربي إدريس، حيث يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين لديهم إمكانيات عالية”.

وأضاف “هدفنا دون شك أن نحرز اللقب، فالفريق يمتلك المقومات التي تساهم بإحرازه اللقب ونحن على ثقة كبيرة جدًّا بقدرات اللاعبين”. وأثنى رياض على الدعم اللامحدود الذي يحظى به الفريق من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث أكد أن سموه على متابعة مستمرة مع الفريق ويقدم كامل الدعم للفريق وهو يعطي الفريق دفعة معنوية عالية لتقديم أفضل المستويات والخروج بأفضل النتائج، مشيرًا إلى أن طموح الفريق يتراود بتحقيقه اللقب من جديد.

وأكد رياض أن فريق فيكتوريوس سيكون “غير”، ومغاير عن الأعوام السابقة بنسبة 99 %، حيث قال: “يضم الفريق لاعبين شباب ومميزين، وينضم معهم اللاعب المخضرم فواز بوشقر وهو علامة جيدة للفريق”.

وأضاف “ثقتنا كبيرة بفريقنا بأن يقدم أفضل المستويات والخروج بأفضل النتائج، وعلينا أن نجتهد من أجل تحقيق الهدف وهو تحقيق اللقب”.

وعن تدعيم صفوف الفريق، كشف محمود رياض أن الفريق تعاقد مع المحترف البرازيلي لويس الذي يلعب مع فريق الاتحاد البحريني، وهو يتمتع بإمكانيات عالية وسيكون إضافة جيدة للفريق.