+A
A-

“الجمعيات الخيرية” تستلم منحة سمو رئيس الوزراء الرمضانية

بدأت الجمعيات والصناديق الخيرية بمحافظة المحرق وعدد من المدن والقرى بمختلف محافظات المملكة، استلام المنحة الرمضانية السنوية لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك تمهيدا لتوزيع هذه المنحة من الأرز التايلندي الفاخر على الأسر المتعففة.

وفي هذا الصدد رفع ممثلو الجمعيات والصناديق الخيرية أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على منحة سموه الرمضانية، والتي تعكس حرص سموه المستمر على الوقوف مع المواطنين ومدّ يد العون والمساعدة للمحتاجين.

وأعرب الجميع عن اعتزازهم بما يحرص عليهم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دوما بأن يكون مع المواطنين ويتلمس احتياجاتهم ويخفف عنهم الأعباء المعيشية، مؤكدين بأن الأسر المتعففة المستفيدة من هذه المنحة الرمضانية تلهج بالدعاء بأن يحفظ المولى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وتشيد بمبادرات سموه التي خففت عليهم كثيرا من أعباء الحياة والمعيشة. وأعرب ممثلو الجمعيات والصناديق الخيرية عن التهاني والتبريكات الى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة قرب شهر رمضان الفضيل، داعين المولى جلت قدرته أن يعيد هذا الشهر على سموه أعواما عديدة ويديم عليه نعمة الصحة والعافية ويحفظه ذخرا وعزا لهذا الوطن وشعبه.