+A
A-

كلاسيكو مثير للجدل

استحوذت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، التي انتهت بالتعادل، بنتيجة 2-2، على أغلفة الصحف الإسبانية، الصادرة أمس الإثنين.

وشهدت المباراة، بعض الاحتجاجات من جانب لاعبي ريال مدريد، بسبب قرارات الحكم هيرنانديز، في عدة مواقف، أبرزها هدف ليونيل ميسي في الشوط الثاني.

وعنونت صحيفة “ماركا” في الصفحة الأولى وقالت “لو كانت مباراة لحسم اللقب لكانت فضحية”.

وتابعت “برشلونة استفاد مرتين من أخطاء الحكم، للاستمرار بدون هزيمة في الليجا، خطأ سواريز على فاران في الهدف الثاني، وضربة جزاء لمارسيلو على ألبا”.

وعلى غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، جاء العنوان “بطل لا يعرف الهزيمة”. وأضافت “نجح برشلونة في إحراز هدفين عن طريق سواريز وميسي، على الرغم من اللعب بلاعب أقل، الحكم قام بطرد روبيرتو والمباراة انتهت بعدم رضا من الفريقين على الحكم، بسبب القرارات الخاطئة”.

وتطرقت الصحيفة، لهزيمة أتلتيكو مدريد من إسبانيول بنتيجة 0-2، وعلقت “بدون جريزمان وكوستا، لا نجد ما قدموه في الدوري الأوروبي”.

وجاءت صحيفة سبورت بعنوان “كبرياء البطل”. وأشارت الصحيفة أن برشلونة تغلب على البطاقة الحمراء لروبيرتو، وتمكن من إنهاء المباراة بتعادل بنكهة الفوز. كما تناولت قيام أعضاء الجهاز الفني والطبي بالفريق الكتالوني، بعمل ممر شرفي ذاتي للاعبين، بعدما رفض ريال مدريد القيام بممر شرفي قبل انطلاق المباراة.

أما صحيفة سوبر ديبورتي، اهتمت بنية فالنسيا، للتعاقد مع إياجو أسباس، نجم سيلتا فيجو، وعنونت “من أجل أسباس، بيتر ليم مالك النادي، أعطى الموافقة لبدء للتفاوض مع سيلتا فيجو”.

وعلقت على نتيجة لقاء الكلاسيكو، وقالت “بدون ممر شرفي، ولكن مع الكثير من الجدل”.