+A
A-

راموس يتهم ميسي

 تسبب أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز، حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في حالة من الجدل بسبب بعض القرارات التي اتخذها في اللقاء، والتي أدت إلى احتجاجات شديدة من لاعبي الفريقين.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن لاعبي برشلونة التفوا حول حكم المباراة في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، بين الشوطين، وتحدثوا معه حول البطاقة الحمراء التي أشهرها لسيرجيو روبيرتو.

وأبرزت الصحيفة تعليق ناتشو فيرنانديز الذي عبر عن غضبه من أداء حكم المباراة وقال: “هذا لا يصدق”.

فيما أرجع سيرجيو راموس، سبب انتهاء المباراة بالتعادل لقيام ليونيل ميسي بالضغط على الحكم بين شوطي اللقاء عقب طرد روبيرتو.

وقال راموس فيما نقلته الصحيفة: “ميسي وضع ضغوطا قليلة في النفق على الحكم، لا أعرف ما إذا كانت هناك كاميرات، كما لا أعرف ما إذا كان في الشوط الثاني قام بفعل ذلك بطريقة أخرى أم لا”.

وعن اللقاء أضاف راموس: “كانت مباراة جيدة لأننا أظهرنا أننا نريد الفوز، لعبنا مباراة جيدة للغاية من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة، حصلنا على التعادل، كنا نود أن نكسر سلسلتهم، وبهذه الطريقة نستعد لنهائي كييف”.

وحول سبب عدم إخراج الكرة عندما كان سواريز ساقطا على الأرض، أوضح: “عندما يكون هناك زميل على الأرض وتعتقد أن الأمر خطير فإنك تخرجها، لكنك تعرف أسلوبهم، لقد استغرق الأمر دقائق”.

ورفض التعليق على حالات الجدل التحكيمي في المباراة، قائلا: “هناك متخصصون في لذلك وهم من يتحدثون”.

وعن حالة ناتشو وبيكيه بين الشوطين في النفق، أكمل :”نحن كإسبان لدينا الكثير من الاحترام بيننا”.

واختتم حديثه عن إنييستا، قائلا: “نفس الشيء سنراه في الصين لعدة سنوات”.