+A
A-

فنانون عرب يقضون شهر رمضان في مصر

ينتقل كل الفنانين العرب المشاركون في الدراما المصرية بشهر رمضان إلى الإقامة في مصر طيلة الشهر؛ حتى ينتهوا تمامًا من تصوير مشاهدهم.

فبسبب استمرار تصوير مسلسل “ليالي أوجيني” حتى العشر الأواخر من الشهر الكريم، يضطر بطل العمل الفنان التونسي ظافر عابدين للإقامة في مصر والابتعاد عن أسرته، ومن المقرر أن يسافر بعد انتهاء التصوير لقضاء إجازة عيد الفطر في بلده. ولكون مسلسل “الرحلة” سيستمر تصويره حتى منتصف شهر رمضان، يكون الفنان السوري باسل خياط في مصر حتى ذلك التوقيت، علما أنه يقيم بشكل دائم في الإمارات.

وتقضي الفنانة اللبنانية نور شهر رمضان بمصر لارتباطها بتصوير مسلسل “رحيم”، الذي يعيدها إلى الدراما المصرية بعد غياب 3 سنوات، وهو ما يحدث مع مواطنتها هيفاء وهبي، التي لن تنتهي من تصوير مسلسلها “لعنة كارما” قبل يوم 25 من شهر رمضان.

ولارتباطها بتصوير مسلسلين دفعة واحدة، تكون الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة في مصر طيلة شهر رمضان، إذ إنها تقوم بتصوير مسلسل “أبو عمر المصري” مع أحمد عز، ومسلسل “منطقة محرمة” مع الفنان خالد النبوي. وتشارك بنفس العمل الفنانة التونسية سميرة المقرون التي تبتعد عن تونس أيضًا طيلة الشهر، وهو ما سيحدث مع مواطنتها عائشة بنت أحمد التي تقيم بمصر حاليًا وحتى انتهاء الشهر؛ لارتباطها بتصوير عملين، هما “نسر الصعيد” مع الفنان محمد رمضان، ومسلسل “المرآة السوداء” الذي تشارك به أيضًا اللبنانية دياموند بوعبود، وهي التي تبتعد عن بلدها حتى العشر الأواخر من شهر رمضان.

وبعيدا عن موطنه الأردن، يكون الفنان منذر رياحنة حاضرا حاليا في مصر، إذ يشارك في بطولة مسلسل “أبو عمر المصري”. ولأول مرة، تقضي الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا شهر رمضان في مصر، حيث تخوض أولى تجاربها التليفزيونية بمصر من خلال مسلسل “فوق السحاب” مع الفنان هاني سلامة.

ومن المنتظر أن تقضي الفنانة الأردنية صبا مبارك النصف الأول من رمضان في مصر؛ لارتباطها بتصوير مسلسل “طايع” مع الفنان عمرو يوسف.