+A
A-

توتنهام مطالب بالاستفاقة

 قال إيريك لاميلا، لاعب وسط توتنهام هوتسبير، إن فريقه يمكنه تعويض الهزيمة المحبطة أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون، بحسم التأهل لدوري أبطال أوروبا، من خلال تحقيق انتصارين في آخر مباراتين هذا الموسم.

وخسر توتنهام بهدف دون رد أمام وست بروميتش يوم السبت، وبينما يحتل الفريق المركز الرابع في الترتيب برصيد 71 نقطة لا يستطيع النادي اللندني الركون للراحة لأن تشيلسي يتأخر عنه بنقطتين فقط في السباق على إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

وقال لاميلا، إن الهزيمة تمثل انتكاسة لكن يتعين على الفريق أن يستفيق سريعا بتحقيق انتصارين على أرضه أمام نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي في آخر مباراتين.

ونقل موقع نادي توتنهام على الإنترنت عن اللاعب الأرجنتيني قوله: “يتعين علينا الفوز بالمباراتين لإنهاء الموسم بشكل جيد.. أثق أننا نستطيع القيام بذلك لأن فريقنا يستحق ما هو أفضل”.

ويأمل النادي اللندني في ضمان التأهل لأرفع مسابقة للأندية في أوروبا الموسم المقبل، حيث يستعد للانتقال إلى ملعب جديد ودعا لاميلا الفريق لحصد النقاط الست للمباراتين.

وقال: “يتعين علينا دائما أن نفرض شخصيتنا في كل مباراة خاصة في المباراتين الأخيرتين على أرضنا ووسط جماهيرنا.. يجب أن نفوز فيهما لإسعادهم وتحقيق هدفنا”.

ويستضيف توتنهام منافسه نيوكاسل صاحب المركز 10 غداً الأربعاء قبل أن ينهي مسيرته بمواجهة ليستر صاحب المركز التاسع يوم الأحد.