+A
A-

روما جاهز للبطل

 أكد إيزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لروما، أن فريقه سيواجه يوفنتوس، من أجل الفوز فقط، في المباراة التي ستجمعهما الأسبوع المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ37 من الكالتشيو.

وقال دي فرانشيسكو، في تصريحات لـشبكة “بريميوم سبورت”: “إذا كان يوفنتوس في مقدمة الجدول، فذلك يعني أنه يستحق ذلك، لكن من وجهة نظري ومن حيث كرة القدم الجميلة، فإن نابولي فعل أشياء أكثر، لكن البيانكونيري حقق الفوز، وعادة في كرة القدم من يفوز هو الأحق”.

وأضاف: “سنلعب أمام يوفنتوس ليس من أجل التعادل، حتى لو كنا نحتاج إلى نقطة فقط من أجل التأهل لدوري الأبطال، هذه ليست فلسفتي، سنحاول الفوز والعودة إلى منزلنا بالنقاط الثلاث”.

وتابع: “يجب أن أهنئ كالياري على الأداء الذي قدمه أمام روما، كنت أعرف أننا سنعاني بعض الشيء، لقد سمحنا لهم بصنع فرص كثيرة جدًا، بسبب أخطاءنا الدفاعية، والإجهاد الذي عانى منه اللاعبون كان جزء لا يتجزأ من ذلك”. واختتم: “أعتقد أن عقلية الفريق تنمو، دجيكو كان حاسمًا، قدم مستوى مميز للغاية، سواء في الحفاظ على الكرة، أو المساعدة في الدفاع، وفهم لحظات المباراة المختلفة”.

ونجح روما في خطف فوز صعب من كالياري، بهدف نظيف، ليواصل الفريق تقدمه نحو التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعدما ارتفع رصيده إلى 73 نقطة بالمركز الثالث.