+A
A-

بو عناني يجدد ليد الاتفاق موسما آخر

جددت إدارة نادي الاتفاق أمس الأول (الأحد) ثقتها في المدرب الجزائري عبدالجليل بو عناني لقيادة الفريق الاتفاقي الأول لكرة اليد للموسم الثاني على التوالي، وتمت مراسم توقيع العقد بحضور رئيس النادي أحمد المرزوق إلى جانب نائب رئيس جهاز كرة اليد عبدالرزاق خليل.

ويأتي تجديد العقد رغبة من إدارة النادي في الاستقرار الفني واستمرار عمل المدرب في الإشراف على فئات اللعبة في النادي، حرصا منها على تطوير مستوى الفئات مما يخدم الفريق الأول في المواسم المقبلة.

يذكر أن الفريق الأول بقيادة الكابتن عبدالجليل بو عناني قد حقق المركز الخامس في دوري 2017/2018 وأحرز كأس رئيس اتحاد كرة اليد، وخرج من الدور التمهيدي لكأس الاتحاد.

وغادر مساء أمس (بوعناني) أرض مملكة البحرين إلى بوردو (فرنسا) ليقضي عطلته بعد موسم شاق، على أن يعود أواخر شهر يوليو وليبدأ مرحلة الإعداد مع الفريق في الأول من شهر أغسطس المقبل.

وأكد رئيس النادي أحمد المرزوق أن تجديد العقد جاء تتويجا للجهد الذي قام به المدرب في الموسم الماضي، وقدم شكره للمدرب وإدارة الفريق واللاعبين على ما بذلوه.

وقال بو عناني أنه سعيد بالتجديد لنادي الاتفاق، وفي تقييم لمستوى الفريق في الموسم المنقضي أكد أن الفريق قام بعمل كبير رغم الصعوبات التي واجهها، وأنه سيسعى لتحسين صورة الفريق بشكل أفضل. وقدم بو عناني شكره لإدارة النادي لتجديد ثقتها فيه، مؤكدا أنه سيكون عند جسن ظنهم.

وأوضح نائب رئيس جهاز اللعبة عبدالرزاق خليل أن مجلس الإدارة ارتأى التجديد مع بو عناني بعد العمل الكبير الذي قام به مع الفريق، إضافة إلى انسجام اللاعبين مع المدرب.