+A
A-

عبدالغفار يفتتح دورة المدربين المستجدين الأولى

افتتح الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالإله عبدالغفار دورة المدربين المستجدين الأولى التي تقيمها لجنة المدربين بالاتحاد البحريني لكرة السلة.

ورحب عبدالغفار بالمحاضرين والمشاركين في هذه الدورة، حيث نقل لهم تحيات سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وتقام هذه الدورة ضمن سياسة التطوير التي ينتهجها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وقد وصل عدد المشاركين في هذه الدورة لأكثر من 60 شخصًا، حيث تقام الدورة على صالة زين بأم الحصم وتمتد حتى 10 مايو الجاري.

وفي هذا السياق، أكد عبدالإله عبدالغفار أن سمو رئيس الاتحاد يولي اهتماما كبيرا بالمدربين الوطنيين وأهمية تطوير الكوادر البشرية في الجانب الفني، موضحا أن زيادة قاعدة المدربين وصقلهم ينعكس على اللعبة ويساهم في الارتقاء بمستواها.

وأشار عبدالغفار إلى أن هذه الدورة تعد باكورة عمل لجنة المدربين التي شكلها الاتحاد البحريني لكرة السلة بتوجيهات من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.

ويحاضر في هذه الدورة المدرب سلمان رمضان رئيس لجنة المدربين والمدير الفني بالاتحاد البحريني لكرة السلة والمدرب أحمد علي والمدرب علي حسين.

كما يحاضر في هذه الدورة شريفة سوار في السلوك الرياضي، حسين الحداد في مجال المنشطات، حسين جعفر في ما يتعلق بالثقافة الرياضية، والحكم الدولي السابق والمراقب الدولي الحالي فاضل غلوم في مجال قانون اللعبة.

وتأتي هذه المشاركة الواسعة نظرا للاقبال الكبير من قبل خريجي التربية الرياضية وطلبة الجامعات والمهتمين بدخول سلك التدريب بكرة السلة.