+A
A-

“مونتريال للسيارات” تبدأ أقوى عروضها الرمضانية

كشفت شركة مونتريال عن أقوى العروض الرمضانيه الخاصة هذا العام بشكل جدا مميز، وتقدم الشركة هذا العام خمسة عروض رئيسة تعد الأقوى من حيث اختلاف وتنوع الهدايا، حيث ستقدم هدايا للحضور والزبائن عبارة عن “امسح واربح”  لتحصل على كوبون امسح واربح، وستكون فائزا بهديه فورية.

وتتنوع الهدايا بين أجهزه هواتف ذكيه وأجهزة لوحية وتلفزيونات ومكيفات إلى جانب الكثير من الهدايا المجانية لمركز مونتريال لخدمات السيارات، وهي مكافآة من الشركة لعملائها في الشهر الكريم لثقتهم في اختيار شركة مونتريال وزيارتهم أحد فروعنا.

وبالنسبة للعروض المتعلقة بالسحوبات، فهي العرض الأول الذي يأتي احتفالاً بقدوم الحدث العالمي لكأس العالم، حيث تهديك الشركة فرصة للذهاب لحضور الافتاح الرسمي لكأس العالم في روسيا مع الإقامة الشاملة وتذاكر الطيران والعرض الثاني يمنحك فرصة لتسديد قروضك والتزماتك من شركة مونتريال. أما بالنسبة للعرض الثالث يقوم بمنحك الفرصة في دفع نصف أقساطك وشركة مونتريال ستدفع النصف الآخر عنك.

كل هذه العروض قد تربح بها جميعا ليكون شهر الحظ وتأتي هذه العروض إلى جانب العرض الرابع الذي يمنح جميع العملاء هاتفا ذكيا من نوع آيفون مع كل سيارة، وكل هذه العروض تمنحها الشركة للجميع عملائها عند شرائهم أي سيارة خلال فترة العرض.