+A
A-

تشيلسـي يتعـرض للسـرقـة

 قال ديفيد فاجنر مدرب هيديرسفيلد تاون، إن فريقه “سرق” نقطة جعلته يضمن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التعادل 1-1 مع تشيلسي يوم الأربعاء.

وصمد هيديرسفيلد في وجه ضغط تشيلسي قبل أن يحرز هدفا مفاجئا في الدقيقة 50 عبر لوران ديبواتر، من التسديدة الوحيدة للفريق على المرمى.

وأبلغ فاجنر الصحفيين “سرقنا نقطة بالتأكيد، تشيلسي كان الطرف الأفضل وبدون شك وقف الحظ بجانبنا، كانت لدينا الرغبة في الحصول على نتيجة مذهلة”. وخطف هيديرسفيلد نقطة التعادل مع مانشستر سيتي الفائز باللقب يوم الأحد. وقال المدرب الالماني “هذا إنجاز مذهل لنا”.

ووجهت النتيجة ضربة قوية لآمال تشيلسي في التأهل لدوري أبطال اوروبا في الموسم المقبل إذ يتأخر بنقطتين عن ليفربول صاحب المركز الرابع قبل مباراة واحدة من النهاية.

وأدرك تشيلسي صاحب الأرض التعادل عبر ماركوس ألونسو وسدد مرتين في إطار المرمى. وقال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إنه من الصعب شرح ما حدث في مباراة استحوذ فيها فريقه على الكـــرة بنسبة 82 % وكل الفرص لكنها انتهت بالتعادل.

وأضاف “ينبغي أن نحترم أن المنافس دخل المباراة بهدف واحد هو الحصول على نقطة التعادل، ولهذا السبب دافع بقوة، يجب أن نوجه التهنئة لهيديرسفيلد على النتيجة”.

وفضل المدرب الايطالي، الذي أشارت تكهنات صحفية إلى رحيله عن تشيلسي بنهاية الموسم، عدم الإجابة عن أسئلة حول تحسين تشكيلة الفريق وقال إن النادي سينظر في هذا الأمر بعد ذلك.

وأشار كونتي إلى أنه يفكر فقط في اخر مباراة في الدوري ضد نيوكاسل يونايتد يوم الأحد، ثم نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ضد مانشستر يونايتد بعد ذلك بأسبوع.