+A
A-

شاهدت لكم.. جديد السينما المحلية والعالمية

تقدم السينما المحلية عددا من الافلام الكبيرة من هوليوود هذا الاسبوع والأسابيع المقبلة في البحرين.

Overboard

تدور قصته في قالب كوميدي حيث يتم الالتقاء بصاحب يخت مدلل وثري في عرض البحر ليصبح هدفًا للانتقام.

life of the party

تدور قصته حول “ ديانا مايلز “ التي تنفصل عن زوجها دان، فتقرر العودة إلى الكلية، وينتهي بها تواجدها في الصف مع ابنتها مادي، البالغة من العمر 22 عاماً، والتي كانت رافضة لما فعلته والدتها، وفي الحرم الجامعي تغرق (ديانا) بتهورها وصراحتها المتزايدة وتنطلق بحرية ومرح.

Terminal

تدور أحداثه في مدينة مجهولة مترامية الأطراف حول قصص قتلة مأجورين ينفذون مهمات خطرة؛ أحدهم معلم يصارع مرضًا مميتًا، والآخر حارس غامض، والأخيرة نادلة تعيش حياة مزدوجة، تتشابك حياة كل منهم مع الآخر على يد مجرم غامض مصمم على الانتقام.

Slender Man

فيلم رعب تدور قصته حول 4 فتيات، يدرسن الثانوية العامة في إحدى مدارس بلدة صغيرة بولاية ماساتشوستس، يهتممن بعالم الأرواح، ما يدفعهن لإقامة بعض الطقوس لاستحضار روح Slender Man.

deadpool 2

تدور قصة الفيلم بعد نجاة البطل من حادث التواء في الركبة، يكافح المستشار القانوني المُشوه “وايد ويلسون” لتحقيق حلمه في أن يصبح المربي الأشهر لكلاب البولدوج الفرنسية، بينما يتعلم التعامل مع علاقة عاطفية مفتوحة، وعندما يسعى “وايد” مجددًا لاكتساب شغفه بالحياة، يصبح لزامًا عليه مواجهة محاربي النينجا، رجل معدن الأسيد، وشخصيات أخرى لا تقل خطورة، فيكتشف خلال معاركه أهمية عائلته، وصداقته، وجدوى علاقته بمحبوبته.

Solo: A star wars story

فيلم خيال علمي وحركة أميركي مبني على قصة شخصية هان سولو من سلسلة أفلام حرب النجوم، أنتاج شركة لوكاس فيلم للإنتاج السينمائي، وتوزريع شركة والت ديزني.