+A
A-

عمومية “أسري” تستعرض المستجدات والأوضاع الإيجابية

 عقدت الجمعية العمومية العادية لشركة “أسري” اجتماعها رقم (43) في مقرها بالحد يوم الخميس 10 مايو 2018، برئاسة رئيس الجمعية الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة.

وقال الشيخ دعيج “كان الاجتماع مثمرا وبناءً، وتم التطرق فيه إلى استعراض مجمل التطورات والمستجدات والأوضاع الإيجابية التي مرت بها الشركة وخاصة في النصف الثاني من السنة الماضية 2017 وكذلك في الأشهر الأربعة الماضية من العام الجاري 2018 ومن المتوقع تحسن الظروف الاقتصادية وظروف العمل الخاصة بأنشطة الشركة وخاصة في المشاريع الجديدة التي حصلت، وستحصل عليها الشركة في الفترة المقبلة من هذه السنة 2018، إضافة إلى استمرار تحسن أسعار البترول، علاوة على تكثيف أنشطة الشركة في مجال اصلاح السفن ومنصات حفر البترول والمشاريع الجديدة ومن المتوقع أن تحقق نتائج جيدة خلال العام الجاري، خصوصا أن الشركة مستمرة في تطبيق خارطة الطريق الجديدة لأعمالها وأنشطتها في السنة الحالية 2018 والسنوات اللاحقة”.

وأضاف “تم في الاجتماع اعتماد التقرير السنوي لمجلس الإدارة للعام 2017 الماضي واعتماد البيانات المالية المدققة للعام الماضي وكذلك اعتماد تقرير مدققي الحسابات الخارجيين للشركة للعام المذكور، وتم أيضاً إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة بشأن إدارتهم للشركة خلال العام الماضي 2017، إضافة إلى الموافقة على تعيين السادة كي. بي. ام جي كمدققين خارجيين للشركة للعام الجاري 2018”.

حضر الاجتماع ممثلو الدول المساهمة في الشركة وكذلك الادارة التنفيذية، حيث ألقى رئيس الجمعية العمومية العادية للشركة كلمة ترحيبية بالحضور تطرق فيها إلى التطورات الأخيرة في الشركة، خصوصا بعد قيام شركة ممتلكات البحرين القابضة بضخ رأس مال جديد في الشركة من طرفها، حيث أصبحت المساهم الرئيس في الشركة، الأمر الذي ساهم في إعطاء دفعة قوية لأعمال وأنشطة الشركة في إطار تطبيق خارطة الطريق الجديدة لأعمالها، والتي أقرها مجلس الإدارة.