+A
A-

المسيطير يطلع على التخطيط والتنفيذ الدقيق لصيانة “جيبك”

تفقّد عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة الخليج لصناعة البتر وكيماويات “جيبك”، إبراهيم محمد المسيطير، مجمع الشركة الصناعي، اطلع خلال الزيارة على سير عمليات الشركة بعد الصيانة الدورية الشاملة التي أجرتها “جيبك” لمصانعها والمرافق التابعة لها.

وكان في استقبال المسيطير لدى وصوله إلى مقر “جيبك” رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري وأعضاء الإدارة التنفيذية، ورئيس نقابة عمال الشركة ونائبه، بالإضافة إلى عدد من كبار المسئولين. وتم خلال اللقاء استعراض ما تم إنجازه من أعمال الصيانة، والنتائج التي تم تحقيقها، بالإضافة إلى الأعمال التي تم الانتهاء من إنجازها ضمن الخطط الموضوعة. كما تم كذلك شرح الإجراءات التي اتخذتها الشركة على هامش العمليات والمتعلقة بجوانب السلامة والصحة ورعايّة البيئة، بالإضافة إلى الإجراءات الطبيّة التي تتطلبها مثل هذه العمليات الضخمة وكذلك الوجبات الغذائية، والمواصلات الخاصّة بالعناصر البشرية الكبيرة المساهمة في تنفيذ العمليات.

وأعرب العضو المنتدب عن سعادته بانتظام الموظفين والعمال في مواقع أعمالهم، والتزامهم بأداء المهام المناطّة بهم بكل إتقان وتنظيم في مختلف مراحل عملية الصيانة الشاملة، كما أبدى إعجابه بالاحتياطات الصارمة التي اتخذتها الشركة لتأمين سلامة موظفيها وعمال المقاولات والقوى العاملة الأخرى التي تم استقدامها من الخارج خصيصًا للمشاركة في تنفيذ هذه الأعمال، منوهًا بأهمية هذا الجانب الذي تحرص الشركة على تفعيله في جميع الأوقات. من جانبه، أعرب جواهري عن سعاته وجميع منتسبي الشركة لتواجد العضو المنتدب بينهم وقيامه بتفقد أعمالهم وتكريم عدد كبير منهم، مؤكدًا بأن ذلك خير دليل على الاهتمام الكبير الذي يكنّه أعضاء مجلس الإدارة لموظفي الشركة ومنتسبيها.