+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: مستقبل مشرق ينتظر كرة السلة البحرينية

وصل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، إلى عاصمة سلطنة عمان مسقط يوم أمس السبت؛ للمشاركة في اجتماع رؤساء اتحادات كرة السلة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي يعقد اليوم.

وكان في مقدمة مستقبلي سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان جمعة الكعبي، ورئيس الاتحاد العماني لكرة السلة فريد الزدجالي ونائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة ناصر القصير، ورئيس بعثة نادي المحرق الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة، ورئيس بعثة نادي المنامة عبدالله عاشور.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بحفاوة الاستقبال التي حظي بها سموه فور وصوله مسقط، مثمنًا جهود اللجنة المنظمة للبطولة في سبيل استضافة الأشقاء في دول مجلس التعاون وسط تنظيم مميز.

وحرص سموه على الالتقاء ببعثتي فريقي المنامة والمحرق ممثلي كرة السلة البحرينية في البطولة، إذ هنأهم على تحقيق النتائج الإيجابية وبلوغ الدور نصف النهائي.

وذكر سموه أن المستويات والنتائج التي حققها الفريقان طوال المرحلة الماضية تبعث على التفاؤل والمستقبل المشرق الذي ينتظر كرة السلة البحرينية.

وحث سموه ناديي المنامة والمحرق على مضاعفة الجهود في الأدوار النهائية، ومواصلة هذا الأداء المشرف من أجل رفع علم مملكة البحرين عاليًا خفاقًا في المحفل الخليجي، مؤكدًا سموه ثقته الكاملة على قدرة الفريقين في تشريف السلة البحرينية.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن أمنياته الخالصة لممثلي الوطن بالتوفيق في لقائهما اليوم، مشيدًا سموه بجهود الجهازين الفني والإداري للفريقين ولجميع اللاعبين.