+A
A-

سلمان بن إبراهيم يثمن الإنجاز.. وبن هندي: يؤكد مكانة سموه العالمية

ثمّن الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الإنجاز المتميز لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بحصول سموه على المركز الأول في سباق مهرجان ويندسور للفروسية الذي أقيم في بريطانيا يوم أمس الأول (الجمعة).

واعتبر الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الإنجاز الجديد إَضافة مهمة لمسيرة الإنجازات المتواصلة لرياضة الفروسية في مملكة البحرين بفضل ما تحظى به من رعاية متواصلة من لدن عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، منوهًا بمتابعة جلالته للمشاركة البحرينية في مهرجان ويندسور للفروسية مباشرة من قلب الحدث الأمر الذي كان له أطيب الأثر في بث روح الانتصار لدى فرسان المملكة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومهد الطريق نحو تحقيق الإنجاز الكبير.

وأشار الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى أن النتائج الباهرة التي حققتها مملكة البحرين في مهرجان ويندسور تترجم المكانة الرائدة التي تتمتع بها المملكة على ساحة رياضة الفروسية في العالم، كما أنها تجسّد جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم وتطوير هذه الرياضة ليس فقط من خلال تواجده كفارس ملهم يحقق الإنجازات وإنما أيضًا لكونه قائدًا حقيقيًّا يمنح بقية الفرسان الثقة الكافية للوصول إلى أعلى درجات الإنجاز، مشيدًا بروح العزيمة التي تحلها بها سموه وإصراره على إنهاء السباق بالمركز الأول رغم الإصابة.

ورفع مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة صالح عيسى بن هندي خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة تحقيق سموه المركز الأول في مهرجان ويندسور للفروسية ببريطانيا.

وأكد بن هندي أن الانتصار الجديد الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد يترجم على أرض الواقع المكانة البارزة التي يحتلها سموه على خارطة سباقات القدرة عالميًّا ويجسّد ريادة الفروسية البحرينية على مختلف الأصعدة، بفضل ما تحظى به من رعاية متواصلة من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيرًا إلى أن متابعة جلالته للمشاركة البحرينية في المهرجان تؤكد اهتمام جلالته الكبير بالوقوف خلف فرسان المملكة في مختلف البطولات الرياضية من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات باسم المملكة.

واعتبر بن هندي أن إنجاز سمو الشيخ ناصر في سباق مهرجان ويندسور للفروسية تأكيدًا حقيقيًّا على المكانة المرموقة التي يحتلها سموه على ساحة رياضة القدرة في المنطقة والعالم.

وهنأ وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر جلالة الملك بمناسبة تحقيق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمركز الأول في سباق رويال ويندسور الذي اقيمت في العاصمة البريطانية لندن.

وأكد الجودر أن تحقيق سموه المركز الأول للمرة الثالثة في تاريخ سباقات القدرة في ويندسور يترجم على أرض الواقع المكانة البارزة التي يحتلها سموه على خارطة سباقات القدرة عالميًّا ويجسّد ريادة الفروسية البحرينية على مختلف الاصعدة، بفضل ما تحظى به من رعاية متواصلة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، لافتًا إلى أن متابعة جلالته للمشاركة البحرينية في المهرجان تعبر بوضوح عن اهتمام جلالته الكبير بالوقوف خلف فرسان المملكة في مختلف التظاهرات الرياضية وتشجيعهم على تمثيل مملكة البحرين بصورة مشرفة.

واعتبر وزير شئون الشباب والرياضة أن إنجاز سمو الشيخ ناصر بن حمد في سباق مهرجان ويندسور للفروسية رغم الإصابة القوية التي لحقت به تأكيدًا حقيقيًّا على المكانة المرموقة التي يحتلها سموه على ساحة رياضة القدرة في المنطقة والعالم وتجسيدًا للمخزون الهائل من الخبرة الدولية والإمكانات العالية لسموه في مختلف السباقات، مؤكدًا أن سموه ضرب أروع صور الايثار والتضحية في سبيل رفع اسم وعلم البحرين عاليًا عندما تحامل على الإصابة وفضل مواصلة السباق في سبيل تحقيق المركز الاول ورفع علم البحرين عاليا.

وأشار الجودر إلى أن إنجاز سموه يشيع أجواء التفاؤل بتحقيق سموه للمزيد من الإنجازات المتميزة في البطولات والمسابقات المقبلة.