+A
A-

2.25 مليون دينار أرباح “عقارات السيف” بالربع الأول

 حققت شركة عقارات السيف أرباحًا صافية قدرها 2.25 مليون دينار بالربع الأول 2018 مقارنة ب 2.45 مليون دينار للفترة المماثلة من العام الماضي. وسجلت إيرادات تشغيلية بقيمة 4.30 مليون دينار مقارنة بـ 4.39 مليون دينار بانخفاض طفيف يقدر بـ 2.2 %. وبلغت الأرباح التشغيلية 3.75 مليون دينار مقارنة ب 3.89 مليون دينار لمثل الفترة في العام الماضي.

وأعلن رئيس مجلس الإدارة عيسى نجيبي عن العديد من المبادرات الاستراتيجية والتي بادرت الشركة في تنفيذها خلال العام الماضي بإنشاء شركة لاما العقارية لتطوير مشروع ليوان في منطقة الهملة الذي شهد بداية أعماله الإنشائية في شهر مارس والذي من المتوقع افتتاحه في الربع الأول 2020 إضافة إلى إنشاء شركة بناء البحرين والتي تعمل على تطوير المشروع العقاري متعدد الاستخدامات في المنطقة الواقعة بين الجسرين في المنامة.

وقال نجيبي إننا في عقارات السيف نسعى جاهدين لتعزيز مكانة الشركة المالية والإدارية مع تنفيذ مشاريع عقارية. وسنستمر بالاستثمار في مشاريع متعددة الاستخدامات بغرض تلبية احتياجات السوق، ورغبات المجتمع المحلي. كما نسعى لتنويع محفظة الشركة الاستثمارية من خلال التركيز على قطاعات عقارية أخرى كالترفيهية والسكنية.

من جانبه، تقدّم الرئيس التنفيذي للشركة أحمد يوسف بجزيل الشكر والتقدير إلى الإدارة التنفيذية والموظفين على جهودهم الحثيثة والتي تجلت في استمرار نمو وتطور أداء الشركة بشكل مميز، حيث إنه على الرغم من ارتفاع العرض في قطاع الشقق الخدماتية في 2018، فقد حافظت الشركة على مستوى ثابت في الدخل من الشقق الخدماتية. وأثمرت جهود الشركة في ارتفاع ارباح قطاع الترفيه في الربع الأول 2018 مقارنة بالفترة المماثلة 2017. وشهدت المجمعات التي تديرها الشركة ارتفاعًا في عدد الزوار مقارنة بالربع الأول 2017 حيث يأتي ذلك انعكاسًا لجهود الشركة في جذب أفضل العلامات التجارية وسعيها لرفع مستوى الخدمات المقدمة.