+A
A-

اللجنة المنظمة تضع اللمسات الأخيرة لانطلاقة “تأمين 10”

بدأت اللجنة العليا المنظمة لبطولة شركات التأمين الرمضانية لكرة القدم في وضع لمساتها الاخيرة على تحضيراتها واستعداداتها الاخيرة لانطلاقة النسخة العاشرة من البطولة بحلتها الجديدة، التي ستقام للمرة الأولى بتنظيم واشراف جمعية التأمين البحرينية.

ويشارك في النسخة العاشرة 12 فريقا يمثلون شركات التأمين المختلفة العاملة في البحرين، وتستضيف منافساتها صالة نادي الشباب في جدحفص.

ولأول مرة ستشهد البطولة مشاركة لاعب محترف واحد لكل فريق من خارج الشركة، حيث سعت اللجنة المنظمة من خلال هذه الخطوة الى زيادة رقعة المنافسة وتكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة في البطولة، بالاضافة الى جذب الجماهير المحبة لكرة القدم داخل الصالات.

وعلق مدير جمعية التأمين البحرينية عبدالحميد العمادي عن إشراف الجمعية على تنظيم البطولة للمرة الأولى قائلا بأن ذلك يأتي من منطلق إيمان الجمعية بأهمية البطولة بالنسبة لشركات التأمين التي اعتادت على تلاقي اسرتها في أجواء اخوية خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

وأضاف العمادي جميع أعضاء مجلس الإدارة وافقوا بالاجماع على تحمل الجمعية مسئولية تنظيمها وهذا يعكس الأهمية التي وصلت إليه البطولة.

وبيّن أن الجمعية تدرك حجم مسئوليتها اتجاه البطولة وحرصها على إخراجها بصورة متميزة، معربا عن ثقته الكبيرة في جهود اللجنة المنظمة وقدرتها على تحقيق طموحات وتطلعات مجلس إدارة الجمعية لما يمتلكونه من خبرة في إدارة البطولة والتعامل مع جميع الفرق المشاركة، كما أكد العمادي على دعم الجمعية الكامل للجنة المنظمة للقيام بكل ما من شأنه ان يساعد على تميز البطولة.

ومن جهته، قال رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رضا الحايكي بأن استمرارية البطولة يشكل اهمية كبيرة بالنسبة للعاملين في شركات التأمين الذين يرون فيها متنفسا ومناسبة جيدة تلتقي فيها اسرة التأمين سنويا خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

واضاف الحايكي ان النسخة العاشرة ستشكل منعطفا جديدا للبطولة، مشيرا إلى أن اشراف جمعية شركات التأمين البحرين على تنظيمها سيضيف المزيد من التطور والنجاح، معربا عن خالص شكره لشركة التكافل الدولية على تنظيمها المتميز للبطولة خلال النسخ التسع الماضية.

وأكد الحايكي على أن بطولة 2018 ستشهد مشاركة متميزة من شركات التأمين التي اصبحت اكثر اهتماما بالبطولة، موضحا أن جميع الفرق باتت تولي اهتماما جيدا لفرقها واعدادها بشكل مناسب للظهور بافضل صورة ممكنة خلال المباريات، لافتا إلى أن هذا الاهتمام سينعكس بصورة ايجابية على المستوى الفني العام للبطولة.