+A
A-

تشكيل لجنة الهابكيدو... وصلاح الخراز رئيسًا فنيًّا

شكّل اتحاد البحرين للدفاع عن النفس لجنة لعبة الهابكيدو للانضمام إلى منظومة الاتحاد خلال الفترة القادمة رسميًّا في خطوة أعلن عنها الاتحاد بعد دراسة عميقة وتهيئة الأجواء كافة من أجل تدشينها.

وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط الهادفة إلى انضمام ألعاب الدفاع عن النفس إلى منظومة الاتحاد، حيث تعتبر لعبة الهابكيدو إحدى الألعاب المهمة في الدفاع عن النفس وستحظى باهتمام كبير من الشارع الرياضي.

وكلف اتحاد البحرين للدفاع عن النفس نائب رئيس الاتحاد عمر بوكمال ليكون أمينًا لسر لعبة الهابكيدو، حيث حرص بوكمال على وضع الأسس والقواعد الخاصة باللعبة.

وأعلن رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط عن تعيين صلاح جعفر محمد الخراز رئيسًا للجنة الهابكيدو، حيث أكد الخياط أن صلاح جعفر الخراز يتمتع بإمكانيات عالية ويعتبر من خيرة المدربين الفنيين والمدربين في لعبة الهابكيدو، مشيرًا إلى أنه الرجل المناسب لتولي مهمة رئاسة اللجنة الفنية وسيعمل على تشكيل أعضاء اللجنة خلال الفترة القادمة.

وأوضح الخياط أن بوكمال حريص على تحقيق استراتيجية الاتحاد من خلال تدشين لعبة الهابكيدو رسميًّا، مشيرًا إلى أنه سيكون أحد العوامل الرئيسية بتحقيق رؤية الاتحاد في الفترة القادمة.

وأشار الخياط أن انضمام لعبة الهابكيدو تحت مظلة الاتحاد سيكون لها طابع خاص مع الألعاب الأخرى خصوصًا أنها إحدى الرياضات المهمة والتي يحرص عدد كبير من الرياضيين على ممارستها، مبينًا أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم العديد من الفعاليات المختلفة الخاصة باللعبة، ومتمنيًّا كل التوفيق والنجاح للكابتن صلاح الخراز في مهمته القادمة.