+A
A-

استقبال رسمي لمنتخبنا الوطني للرماية

 حظي منتخبنا الوطني للرماية باستقبال رسمي حافل لدى عودته أمس الأول من أذربيجان بعد المشاركة في البطولة الدولية لرماية الشوزن وفوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الرجال التي استحقها الرامي حسن ماجد.

وكان في مقدمة مستقبلي الأبطال بقاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي سمو الشيخ خليفة بن سلمان بن محمد آل خليفة ونائب رئيس الاتحاد البحريني للرماية الشيخ حمد بن راشد آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهود المناعي وصالحة الرميحي من دائرة الشئون الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية.

وقد قام كل من سمو الشيخ خليفة بن سلمان بن محمد آل خليفة والشيخ حمد بن راشد ال خليفة بتقديم باقات الورود إلى الرماة الأبطال مهنأينهم  بالنتائج المتميزة التي حققوها، مشيدين بالأداء الرائع للرامي حسن ماجد والذي حقق المركز الأول والميدالية الذهبية بكل جدارة واقتدار ليعكس المكانة المرموقة لرياضة الرماية والتي تمتلك رصيدًا مشرفًا من النجاحات والإنجازات، معربين عن أملهما في أن يشكل هذا الإنجاز حافزًا من أجل بذل المزيد من الجهد في سبيل رفع اسم المملكة عاليًا بمختلف المحافل الخارجية. مؤكدين حرص الاتحاد على مواصلة دعم جميع الرماة بما يسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات المتميزة على كافة المستويات.