+A
A-

ياسين يحاضر بأول دورة للإداريين الفنيين بألعاب القوى

شارك المحاضر الدولي في ألعاب القوى علي ياسين في الدورة الدولية الدراسية الأولى للإداريين الفنيين “المستوى الأول” (NTO) والتي تقام حاليًّا بمدينة رام الله الفلسطينية بإشراف الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

وافتتحت الدورة أمس الأول بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، حيث تستمر الدورة لغاية 15 مايو الجاري وهي أول دراسة دولية تقام في فلسطين.

وعبر ياسين عن اعتزازه الكبير بتكليف الاتحاد الدولي لألعاب القوى له ليكون محاضرًا في أول دورة إدارية تقام في فلسطين بصفته محاضرًا دوليًّا معتمدًا، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي لتخريج نخبة من الكوادر الإدارية في رياضة ألعاب القوى، موضحًا أنه بعد الانتهاء من الدورة سيقدم دورة أخرى مماثلة في قطاع غزة بناء على تكليف الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

وأكد ياسين أهمية إقامة مثل تلك الدورات في فلسطين لتأهيل نخبة من الكوادر العاملة في رياضة ألعاب القوى ونشر اللعبة ورفدها بأهم الكوادر المتميزة، وهي أهداف يتطلع إليها الاتحاد الدولي من أجل رفع مستوى ألعاب القوى في سائر دول العالم ومن بينها البلدان النامية، مؤكدًا أهمية إقامة تلك الدورة في دولة فلسطين تحديدًا والتي تمر بظروف صعبة تحتم إقامة مثل تلك الدورات الدراسية لكسر الحصار والعمل على تأهيل نخبة من الإداريين الحاملين لشهادة “المستوى الأول” (NTO).