+A
A-

المحميد: رفع مستوى جاهزية الشركة

 أكد الرئيس التنفيذي لـ “باس” سلمان المحميد أن الشركة اليوم تفتخر لما وصلت إليه من مكانة مرموقة وأصبحت بذلك علامة مميزة في تقديم خدمات المناولة الأرضية المتكاملة. فقد استطاعت “باس” أن تحافظ على مستوى خدمة يلبي احتياجات العملاء ويتجاوز توقعاتهم، بل واستطاعت أن تُصدّر تجربتها الرائدة للعديد من الدول كالمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت. وأضاف أن هذه النجاحات تسجل باسم جميع شركائنا العاملين في مطار البحرين الدولي وكوادرنا الوطنية المدرّبة والمؤهلة، حيث تطمح “باس” في تحقيق المكتسبات والنجاحات الدولية، وتعتبر ذلك جزءا من عملها الدؤوب في مجال الطيران وخدمات المطارات، وستواصل في تقديم صورة مشرّفة عن ما وصلت إليه مملكة البحرين في هذه الصناعة التي باتت محركاً أساسياً للاقتصاد.

وأردف المحميد أن “باس” بدأت في رفع مستوى جاهزيتها لتقديم خدماتها وفق ما يستدعيه مطار البحرين الدوليّ الجديد بطاقته الاستيعابية المضاعفة، وذلك من خلال الاستعدادات الفنية والتقنية واستقطاب وتوفير الكوادر المدرّبة وذات الكفاءات العالية.

وتضمن الحفل تدشين الهوية الجديدة للشركة، والتي تأتي ضمن إستراتيجية “باس” الساعية للتطوير والتجديد في كل نواحي العمل بالشركة. فيما أقيم على هامش الحفل أيضاً معرضاً للصور الفوتوغرافية التاريخيّة، والتي تناولت حقب متتالية لمطار البحرين الدولي وبداية عمل الشركة.