+A
A-

سمو رئيس الوزراء: نحن أمام مستقبل واعد ينعم فيه الوطن بمزيد من التقدم والاستقرار

 لدى استقبال سموه عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين، أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن الحكومة ستعمل بشكل متواصل للحفاظ على ما تم تحقيقه من إنجازات ومستويات مرتفعة من النمو الاقتصادي والبناء عليه للارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطنين.

وقال سموه “إننا دائما أمام تحد مستمر في الحفاظ على ما تم إنجازه والبناء عليه، مما يتطلب منا جميعا جهدا متواصلا وعزيمة لا تلين”.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح أمس عددًا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين بالمملكة، إذ تطرق سموه معهم إلى الحديث عن عدد من قضايا الشأن الوطني.

وفي اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أهمية الزيارات الميدانية في الوقوف على احتياجات المواطنين ومتابعة وتيرة تنفيذ المشروعات التي تلبي تطلعاتهم من مختلف المناطق، والعمل على تطوير الخدمات كافة من خلال تعزيز وتطوير البنية الأساسية في مختلف القطاعات، فضلا عن متابعة المشروعات التي تنفذ في جميع مناطق المملكة؛ بهدف الارتقاء بمستوى جودة ونوعية الخدمات وتأمين الحياة التي تليق بالمواطن.

وقال سموه “إننا أمام مستقبل واعد ينعم فيه الوطن بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمزيد من التقدم والاستقرار”.

وشدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على أن التواصل فيما بين أفراد المجتمع وارتباط الأسر ببعضها البعض هو أمر ضروري ويعكس ترابط المجتمع ويقوي ويشد من أزره، وعلينا أن نعمل على إيصال هذه الخصال إلى أجيالنا القادمة.