+A
A-

ختام القسم الأول لدورة دبلوم كرة القدم للمحترفين

اختتم يوم أمس الأول، فعاليات القسم الأول لدورة الاتحاد الآسيوي لدبلوم كرة القدم للمحترفين.

وأقيمت مراسم ختام القسم الأول في فندق الريجنسي، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين.

وحضر الختام مساعد المحاضر في الدورة المحاضر الدولي البحريني فهد المخرق ورئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد ومدير الدورة عابد الأنصاري.

ويحاضر في الدورة المحاضر الدولي الألماني إيريك رويتمولر، ويساعده المحاضر الدولي البحريني فهد المخرق، بالإضافة إلى محاضر اللياقة البدنية الدولي الكويتي طارق البناي.

وخصص القسم الأول من الدورة للياقة البدنية.

وخلال كلمته في الختام، نقل البوعينين تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، إلى جميع المشاركين من البحرين وخارجها، كما رحب بالضيوف الأشقاء المشاركين.

وأكد البوعينين أن إقامة دورة المحترفين يأتي تواصلاً لنهج الاتحاد في عملية التطوير والتدريب الخاصة بالكوادر البشرية على الصعيد الفني، مشيرًا إلى أن دورة المحترفين تعد من أكثر الدورات تقدمًا في مجال التدريب.

وأكد البوعينين أهمية الاستفادة من مخرجات الدورة التي يحاضر فيها محاضرون معتمدون دوليًّا مشهود لهم بالكفاءة، مشيرًا إلى تحويلها على أرض الواقع بما يعود بالنفع العام على مستوى الكرة البحرينية للمنتخبات الوطنية والأندية.

وأشاد البوعينين بالجهود التي بذلها محاضر اللياقة البدنية طارق البناي طوال القسم الأول من الدورة.

ويشارك في الدورة 24 مدربًا، هم عبدالمنعم الدخيل، أحمد صالح الدخيل، علي عامر، محسن الغانم، راشد الدوسري (مملكة البحرين)، سعد محمود (مصر)، بوزيان بن عربي (فرنسا)، عبدالله الحسيني، محمد محمد، محمد العنزي، محمد الفيلكاوي، ناصر العمران، سلمان السربال، سمير أحمد ( الكويت)، باسم مرمر، محمود حمود، يوسف الجواهري (لبنان)، أحمد القاضي (فلسطين)، علي يحيى، خالد عبدالرحمن (السعودية)، إياد عبدالكريم، محمد قويض (سوريا)، سمير شمام (تونس).