+A
A-

طائرة النجمة تتعاقد مع عماد عبدالله وتجدّد لهرونة

بدأ نادي النجمة إبرام صفقات التعاقد الجديدة للفريق الأول للكرة الطائرة للموسم المقبل 2018/2019 مبكرًا بتعاقده مع صانع ألعاب نادي المحرق عماد عبدالله رسميًّا.

ووقع النجمة مع عماد عبدالله أمس بمقر النادي  بحضور رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة يوسف الزياني ليمثل عبدالله صفوف الرهيب لمدة موسم واحد فقط.

وكان عماد عبدالله صانع الألعاب الثاني في كتيبة المحرق خلال المواسم الماضية فيما كان محمود العافية أساسيًّا في التشكيلة، حيث يتمتع عبدالله بإمكانيات جيدة في تنظيم حوائط الصد لتميزه بالطول، بالإضافة إلى مهارته الأساسية في الإعداد.

وعلى صعيد متصل، جدّد النجمة التعاقد مع اللاعب الحر صادق هرونة (الليبرو) لمدة موسمين ليبقى هرونة وفيًّا لنادي النجمة للموسم الثالث على التوالي بعدما نجح مع الفريق في الفوز ببطولة الدوري في الموسم قبل الماضي 2016/2017.

ويسعى النجمة من خلال هذه التعاقدات إلى تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين للمنافسة على بطولات الموسم القادم، حيث من المؤمل أن يواصل النادي في إبرام المزيد من التعاقدات الجديدة، فيما لم يحسم النادي موضوع المدرب القادم سواء بالتجديد للمدرب الوطني مشعل تركي أو التعاقد مع مدرب آخر .