+A
A-

سحب قرعة البطولة الرمضانية بنادي المالكية

قال المنسق الإعلامي لبطولة قدامى اللاعبين الرمضانية محمد عبدالعال إنه تم إجراء قرعة منافسات بطولة قدامى اللاعبين الرمضانية لكرة القدم بحضور رئيس اللجنة السيد علي كاظم وراعي الدورة السيد منصور مزعل، إضافة لعدد من أعضاء اللجنة ورؤساء الفرق.

وبدأت مراسم القرعة أولا بالاتفاق على نظام البطولة مع رؤساء الفرق وكذلك توزيع المهمام على أعضاء اللجنة، بعدها تم إجراء القرعة على 78 لاعبا وزعوا على 6 فرق بعدد 13 لاعبا لكل فريق، إذ قسمت الفرق الست إلى مجموعتين ضمت الأولى فريق ديوانية الشيخ وفريق ديوانية سيد حيدر وفريق ديوانية بن مرهون، والمجموعة الثانية ضمت كلا من فريق ديوانية مزعل وفريق ديوانية الشيخ وفريق ديوانية البري. وستكون انطلاقة الدورة مع أول أيام شهر رمضان الكريم. وقال “هذا العام تم إدخال ميزة التسجيل الإلكتروني لأول مرة عبر تخصيص موقع للتسجيل، ولله الحمد وجدنا تفاعلا كبيرا واكتمل العدد المطلوب خلال فترة قصيرة، والجماهير موعودة بفعالية مميزة كما حصل فى السابق، وكذلك سوف يكون هنالك سحب يومي لجوائز الجماهير الحاضرة”.

وفي الختام قدم شكره لراعي الدورة السيد منصور مزعل على دعمه المستمر للفعاليات المجتمعية وإلى إدارة نادي المالكية برئاسة جاسم عبدالعال على الثقة التي أوليت للجنة.