+A
A-

“جيبك” تجتاز متطلبات “التدقيق الخارجي للجودة” و“الإدارة البيئية”

احتفت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات “جيبك” بمناسبّة حصولها على شهادتي الآيسو لاجتيازها بنجاح متطلبات التدقيق الرقابي الخارجي لنظام الجودة المحدث ISO 9001:2015 ولنظام الإدارة البيئية ISO 14001:2015، وذلك خلال زيارة عضو مجلس الإدارة المنتدب، ابراهيم محمد المصيطير للشركة يوم الخميس 10 مايو الجاري.

وقدم رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري شهادات التميز في الأنظمة للعضو المنتدب وذلك بحضور الإدارة التنفيذية، ورئيس نقابة العمال، وعدد من المسئولين.

وأعرب جواهري عن فخره الشديد بحصول الشركة على هذه الشهادات الجديدة التي تؤكّد من جديد كفاءة عمل الشركة، والتزامها بالمعايير المطلوبة التي أهلتها للحصول على هذا التقدير مجددًا.

ونوّه في هذا الصدد بالدعم الكبير الذي تلقاه إدارة الشركة من السادة المساهمين وأعضاء مجلس الإدارة في الارتقاء بعمليات الشركة وتذليل جميع العقبات التي تعترض طريقها مما أسهم في التميّز الكبير الذي تحظى به الشركة اليوم، وحصولها على أرفع الجوائز والأوسمة على النطاقين الإقليمي والعالمي. ولم يُغفل جواهري الإسهام الكبير لفريق العمل في صنع إنجازات الشركة وتحقيقها للمكانة الكبيرة التي تتمتع بها، مشيدًا بالفرص التدريبيّة التي توفرّها الشركة لفريق العمل، الأمر الذي أسهم في تعزيز تأهيلهم ورفع كفاءتهم وقدراتهم المهنية والفنية، وقال إن الشركة تفخر بجميع منتسبيها الذين لا يألون جهدًا في سبيل دفع عمليات الشركة وإبراز ما تقوم به على صعيد صناعة البتروكيماويات.

من جانبه، أكّد ابراهيم المصيطير أن حصول الشركة على هاتين الشهادتين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أعضاء المجلس وكافّة منتسبي الشركة، مضيفًا أن الشهادتين هما نتاج جهود مشتركة للجميع ابتداءً من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الذين ساهموا بخبرتهم ورؤيتهم الحكيمة في وضع سياسات الشركة مرورًا بأعضاء الإدارة التنفيذية الذين عملوا على متابعة تنفيذ هذه السياسات وانتهاء بالعاملين الذين لم يبخلوا بالجهد والوقت في تنفيذ جميع المهام المناطة بهم.